الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أليجري يرفض إراحة رونالدو
    أليجري ورونالدو - أرشيفية

    أحداث اليوم - كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، موقف لاعبه كريستيانو رونالدو، من المشاركة أمام فروسينوني، غدًا الجمعة، بالجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

    وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، ردًا على سؤال حول إمكانية إراحة النجم البرتغالي، من أجل دوري أبطال أوروبا: "رونالدو سيلعب غدًا، إنه دائمًا يتواجد في التشكيل".

    وتابع موجهًا حديثه للصحفي: "أنت مهووس بدوري أبطال أوروبا، هناك ما يقرب من أسبوع قبل مباراة أتلتيكو مدريد.. نحن بحاجة للفوز (على فروسينوني) لإعطاء دفعة قوية".

    وكان زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، كثيرًا ما يريح رونالدو في المسابقات المحلية، من أجل توفير طاقته لدوري الأبطال.

    وأضاف المدرب الإيطالي: "روجاني يعاني من إصابة طفيفة وسنقوم بفحصه، إذا لم يتعاف، سيلعب كاسيريس".

    وواصل: "ديبالا لعب 168 مباراة مع يوفنتوس وسجل 74 هدفًا، إنه أحد أفضل اللاعبين هنا.. بالنسبة لقناع رونالدو، أنا لا أفهم أي شيء من هذه الأشياء، أجد الأمر مسليًا، لكنني لا أفهمه حقًا، أنا شخص قديم الطراز".

    واسترسل أليجري: "رامزي؟ يجب أن أدربه، إنه لاعب كبير، لكنني أريد أن أدربه أولا، قبل قول أي شيء.. سنتحدث عن اللاعبين الجدد في الصيف أو الموسم المقبل".

    وحول مستقبله مع البيانكونيري، أجاب: "لا شيء مؤكد، أنا سعيد في يوفنتوس ولدي عقد مع النادي.. أركز على الحاضر، على أهدافنا هذا الموسم.. نحن فزنا بالسوبر الإيطالي، الاَن علينا الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا". (كووورة)





    [14-02-2019 09:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع