الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    نفي تناول مسألة الواجهات العشارية بالكرك
    رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة - أرشيفية

    أحداث اليوم - التقى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، الاثنين، وفداً من وجهاء أبناء محافظة الكرك الذين قدموا جملة من الملاحظات حول ما أثير أخيراً من إشاعات تتعلق بزيارة لجنة فلسطين النيابية إلى الكرك.

    وفي اللقاء الذي حضره النواب مصلح الطراونة، وصداح الحباشنة، ورجا الصرايرة، ومحمد العتايقة، ورئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود، أكد الطراونة أن الأهل في الكرك شأنهم شأن جميع أبناء الوطن، حريصون على منعة وقوة بلدنا، وتدعيم وحدتنا الوطنية التي كانت على الدوام سبيلنا وطريقنا للنهضة.

    وأكد أن الحديث عن الواجهات العشائرية إنما عرف لتقاسم الانتفاع بين العشائر، لكن ملكيتها تعود لخزينة الدولة، ولا يملك أي أحد التصرف بها لا بيعاً ولا بأي شكل من أشكال التصرف، وأن ما تناقله البعض حول زيارة اللجنة عارٍ عن الصحة، وما قامت به اللجنة لا يتعدى الحديث عن تقديم خدمات في قطاعي التربية والصحة والتنمية الاجتماعية.

    من جهته قال السعود: إن زيارة اللجنة رافقها العديد من المعلومات المغلوطة، ولا صحة لما أثير عن تناول مسألة الواجهات العشائرية، مؤكداً أن الزيارة اعتيادية كغيرها من الزيارات التي تقوم بها اللجنة في مختلف مناطق المملكة.

    بدورهم أشار نواب المحافظة الذين حضروا اللقاء، الى أن اللجنة وضعت رئيس مجلس النواب والنواب بصورة ما جرى، وتأكد تماماً عدم دقة المعلومات المتناقلة.





    [04-02-2019 04:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع