الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    قطر ليست عدوة

    قطر دولة عربية شقيقة محترمة وشعبها عربي اصيل من أقحاح العرب وقيادتها عربية أصيلة وقفت مع قضايا الأمة ومع الشعوب العربية ووقفت الى جانب الاردن وساعدته بفتح آلاف فرص العمل للأردنيين وقدمت المساعدات له عبر علاقات متينة بين الشعبين الشقيقين وقيادتيهما.

    قطر حققت إنجازات مذهلة في معايير التطور والتقدم في كافة مناحي الحياة وبخاصة في التعليم والصحة ورفع سوية المواطن القطري ودخله ومستوى رفاهيته.

    قطر اهتمت بالرياضة وهي على موعد لاستضافة بطولة العالم في كرة القدم عام 2022 ، وحقق منتخبها إنجازات مذهله في بطولة اسيا المقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حيث لم يخسر أية مباراة ولم يدخل في مرماه هدف واحد وهذا الأمر يدعو للفخر والابتهاج والنشوة العربية اذ من حقنا كشعوب عربية ان نفخر بنصر حتى ولو بكرة القدم.

    اليوم منتخب قطر الأصيلة على موعد مع منتخب اليابان في المباراة النهائية على كأس أمم اسيا وقلوبنا معه لأنه فريق عربي يمثل دولة عربية ناهضة كبيرة بمعايير الحضور والإنجاز على الصعيد العربي والدولي ، فلنقف جميعاً خلف منتخب العرب منتخبنا منتخب قطر وبإذن الله سيكون الفوز حليفه.

    وسنعنقر العقل كما نقول في الاردن وسنتذوق فرحة النصر ولو رياضياً ومطلوب من الأشقاء في الإمارات مساندة منتخب قطر لكرة القدم لنفرح اليوم جميعاً بحول الله تعالى.





    [01-02-2019 11:54 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع