الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مواصفات رائعة وسعر أكثر روعة Y7 Prime 2019 !
    تعبيرية

    أحداث اليوم - حاول الكثيرون منذ بداية تسريب مواصفات Y7 Prime 2019 أن يخمنوا سعر الجهاز مقارنة بمواصفاته، إلا أنهم كالعادة لم يتمكنوا من ذلك، ويرجع السبب إلى أن أجهزة Huawei عامة تمتلك خصوصية كبيرة في هذا المجال حيث أن مواصفات أجهزتها ليست مقياساً للسعر، فعادة ما تعتمد الشركة على هذه الناحية "التسعير" لزيادة جرعة الرضى لدى الزبائن الذي تعتبرهم الأولوية الأولى لها، وتضع أسعاراً أقل بكثير مما تستحقه المواصفات!
    بداية سنقدم لكم أهم مواصفات Y7 prime 2019 ومن ثم السعر، لنترك لكم الخيار في الحكم والمقارنة:

    تأتي شاشة Y7 Prime 2019 بحجم 6.26 إنش، وتقنية عرض فائقة الوضوح HD لمتعة مشاهدة منقطعة النظير خصوصاً مع الحجم الكبير للشاشة ، وتباين ألوان مميز.
    ولمحبي السيلفي، تقدم الشركة كاميرا أمامية بقدرة 16 ميغابيكسل معززة بفلاش أمامي، وتطبيقات "داخلية" متعددة تغني عن تحميل تطبيقات خارجية أو البحث عن مصادر تعديل أخرى أهمهاMaster AI photography بسيناريوهات تصوير جاهزة ومتعددة لتصوير السماء والنباتات والقطط وغيرها، مع مستشعرات التعرف على الوجوه خاصة بفك إغلاق الهاتف.
    الكاميرا الرئيسية المزدوجة لــ Y7 Prime 2019 تأتي بقدرة 2+13 ميغابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي الذي يقدم التعديلات التلقائية الاحترافية التي اعتدنا عليها من أجهزة Huawei، ليحصل المستخدم بالمحصلة على أفضل النتائج الممكنة.
    ومن وضعيات التصوير التي تزيد من قدرة الجهاز الجديد: HDR+Smart Low light photography، التي يتم تفعيلها تلقائياً عند الحاجة، بالإضافة إلى دمج 4 صور في صورة واحدة وتعدد الإطارات وغيرها الكثير. وبفضل معالج Octa-core qualcom 450 ونظام التشغيل السلس، يقدم Y7 Prime 2019 قدرات معالجة وسرعة عمل فائقة، مع استمرارية على ذات النمط في السرعة حتى مع الاستخدام المطوّل.
    أما البطارية التي تأتي بسعة 4000 مل أمبير وخاصية إدارة الطاقة الذكي؛ يمكن للجهاز أن يعمل لمدة يومين متواصلين في الشحنة الواحدة.
    ومع كل ما ذكرناه من مواصفات، وتصميم أنيق يلاقي الأذواق كافة يبلغ سعر Y7 Prime 2019 136 ديناراً فقط، هل تصدق؟





    [22-01-2019 01:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع