الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اعتصام سائقو حافلات العمومي في عجلون
    حافلات عجلون - أرشيفية

    أحداث اليوم - نفذ عدد من سائقي حافلات العمومي في منطقة الشفا بمحافظة عجلون اليوم الاثنين اعتصاما احتجاجاً على عمل مركبات الخصوصي بنقل الركاب.

    وأشار المعتصمون إلى أن الاحتجاج يأتي بعد ازدياد عدد المركبات الخصوصية ومزاحمتھا للحافلات بنقل الركاب من وإلى بلدات الھاشمية وحلاوة والوھادنة ما تسبب لهم بخسائر كبيرة.

    وبينوا أنهم نفذوا اعتصاما قبل عدة أشهر وتقدموا بعدة شكاوى للحكام الإداريين وشرطة السير إلا أن المشكلة ما تلبث أن تعود مجدداً، مؤكدين أن استمرار هذه الظاهرة سيؤدي إلى تركهم العمل جراء تراجع الإيرادات بشكل كبير.

    وأشاروا إلى أن الدخل اليومي لهم انخفض من 70 ديناراً إلى 15 ديناراً بسبب ازدياد مركبات الخصوصي التي تعمل على الخط بشكل دوري ما جعلهم غير قادرين على تأمين مخصصات السائقين وأي أعمال صيانة دورية للحافلة، مطالبين بتوفير دوريات ثابتة ودائمة ورجال سير باللباس المدني من أجل انهاء هذه المشكلة.

    بدوره، قال محافظ عجلون علي المجالي إنه سيتم متابعة الموضوع والالتقاء بالسائقين من أجل الاستماع لمطالبهم لإيجاد الحلول، مشيراً إلى أنه سيتم تعزيز الدوريات الثابتة وأفراد من شرطة السير السرية في المنطقة لحماية الحقوق لأصحاب الحافلات الذين يعملون وفق القانون.





    [21-01-2019 07:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع