الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    زيادة مخصصات لواء الكورة 2 مليون دينار
    لواء الكورة - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    زادت محافظ اربد مخصصات المشاريع الرأسمالية في لواء الكورة من موازنتها للعام الحالي الى 6ر3 مليون دينار بعد ان كانت في العام الماضي 6ر1 مليون دينار. بحسب ما أعلنه متصرف اللواء فيصل المساعيد.

    وقال المساعيد خلال لقائه اليوم الاثنين، في متصرفية اللواء فريقا يمثل اللقاء الشعبي الذي انبثق مؤخرا بلقاءات تطوعية اطلقها منتدى جفين الثقافي لمتابعة الاحتياجات العامة للواء، ان الحكومة استجابت لحاجة بلدة جديتا لمدرسة اساسية تعالج الاكتظاظ في مدرسة البنات الثانوية اذ تمت الموافقة على استحداث واستئجار مدرسة، وهناك وعد من وزارة العمل بدعم توسعة خطوط الانتاج لمصنع الالبسة او استحداث مصنع في المنطقة الجنوبية من اللواء لتوفير فرص عمل.
    واضاف، ان مشكلة تجمع مياه الامطار في الشارع العام للواء بمنطقة كفر الماء في طريقها للمعالجة الجذرية بعد رصد الاشغال العامة 81 الف دينار لعطاء سيطرح قريبا، مضيفا ان مشروع توسعة الطريق العام للواء سينتهي العمل به حسب ما هو مقرر في نهاية حزيران المقبل.

    من جهتهم، عرض عدد من اعضاء الفريق غايات تشكيل الفريق التي تتمثل في متابعة مطالب خدمية وتنموية للواء، مؤكدين انهم سيعملون للصالح العام وفي الاطر الرسمية المتاحة ومع اي جهد يبذل لخدمة اللواء، لافتين الى ان هدف اللقاء هو اشهار الفريق والمباشرة بإعداد خطة عمل واضحة والانطلاق بها.





    [21-01-2019 12:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع