الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بيتزي يؤكد جاهزية الأخضر للقاء الساموراي
    خوان أنطونيو بيتزي - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، جاهزية جميع عناصر الأخضر لخوض مباراة الغد، أمام اليابان، في دور الـ16 لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات.

    وأعلن بيتزي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الأحد، جاهزية الثنائي ياسر الشهراني وعمر هوساوي، إلا أنه رفض الإفصاح عن الأسماء التي ستشارك، مضيفا "بإمكانكم مشاهدة القائمة غدا".

    وقال بيتزي عن مباراة الغد أمام اليابان "طموحنا عال جدًا في هذه المباراة، وأنا سعيد جدًا لوصولنا إلى هذا الدور، لكن بالتأكيد لدينا طموح الوصول إلى أدوار متقدمة والفوز بالكأس".

    واعتبر المدير الفني للمنتخب السعودي، أن "مباراة الغد فرصة جيدة لتحقيق ما نريد تحقيقه، ونحن تركنا المباريات الماضية خلف ظهرنا، والمواجهة القادمة بالنسبة لنا حياة أو موت، والخاسر سيعود إلى بلاده".

    وشدد بيتزي على أن كفاءة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية، "ستظهر عندما نطلب منهم الدخول إلى الملعب، وفي مثل هذه البطولات لا يمكن أن تعتمد فقط على التشكيلة الأساسية".

    وأردف "تابعت مباريات المنتخب الياباني في أكثر من بطولة، وبالتأكيد هو واحد من المنتخبات الكبرى في آسيا، لكنني أثق في قدرة فريقي على تجاوز مباراة الغد والفوز".

    وتابع "كل مباراة تختلف عن الأخرى، لذا دائمًا كل الاحتمالات مفتوحة ومتكافئة بين جميع المنتخبات، ونسبة فوزنا في كل مباراة نلعبها 50%، سواء كانت أمام اليابان أو غيره".

    وواصل "أعرف بكل دقة تاريخ المواجهات السابقة أمام اليابان، ومنها تلك التي أسعدت الشعب السعودي بأكمله حينما تأهل إلى نهائيات كأس العالم، لكننا الآن في وضعية مختلفة، ولا يمكن أن نركن إلى الماضي".

    ووجه بيتزي رسالة للجماهير السعودية بقوله "التزامنا تجاه الجماهير والجميع بأننا سنبذل أقصى ما نملك لإسعادهم، وأن نحتفل سويا بعد مباراة الغد". (كووورة)





    [20-01-2019 10:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع