الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    النجاح المهني إلى جانب هذه الأبراج في 2019
    زملاء عمل - تعبيرية

    أحداث اليوم - مع انطلاق الشهر الأول من العام الجديد، هناك أبراج حظوظها أكبر بكثير من حظوظ بعضها الآخر في الحصول على النجاح.

    بطبيعة الحال توقعات الابراج هي الخطوط العريضة وعليه مصير الإنسان بيده وهو وفق قراراته يحدد النجاح من الفشل وبالتالي عدم ورود برج معين لا يعني أن الفشل مصيره.

    إليكم الابراج التي ستحقق نجاحات مهنية ساحقة في الـ 2019:

    السرطان 22 حزيران – 22 تموز

    خلال العام 2019 جوبيتر سيوفر للسرطان كل الحظ والنجاح الذي يحتاج اليه. كما انه سيجعل البرج هذا يشعر بالحماسة لتقديم كل ما لديه وعليه سيقوم بالكثير من المبادرات في مكان العمل كما انه سينجز كل الاعمال المطلوبة منه بشكل مثالي من دون تأخير.

    عمل السرطان الجدي ومبادراته سيتم ملاحظتها وبالتالي سيحصل البرج هذا على التقدير الذي يستحقه. العام 2019 سيكون العام الذي يعمل في السرطان على جبهات مختلفة وقد نجده يعمل في أكثر من وظيفة وذلك لانها تكمل بعضها البعض وتوفر له الخبرة التي يحتاج اليها من اجل تحقيق الاهداف الأشمل. سيتم تحقيق الكثير من الاهداف في هذا العام والنتائج ستكون مثالية.

    والامر الذي سيساعد السرطان على تحقيق النجاحات المهنية الكبيرة هو واقع ان البرج هذا سيتمتع بصحة مثالية خلال العام الحالي ما سيجعله يشعر بالكثير من الطاقة.

    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

    جوبيتر سيوفر للدلو الكثير من فرص النجاح في هذا العام. حياة الدلو المهنية ستصبح في أفضل مراحلها. ما سيحصل خلال العام هو أن الدلو سيلتقي بالاشخاص المناسبين الذي سيوفرون له الارضية الصلبة للتقدم وهو بدروه سيوفر لهم ما يحتاجون اليه بالضبط.

    ما على الدلو التركيز عليه خلال العام الحالي كي يضمن نجاحه هو تعلم العمل ضمن الفريق والتعاون من أجل تحقيق الأهداف الأكبر.

    البرج هذا معروف عنه بانه يفضل العمل بشكل منفرد أحياناً ولكن خلال العام الجديد عليه أن يتعلم أن يكون جزءاً من الفريق. الدلو سيجد امامه الكثير من الفرص وعليه أن يستغلها جميعها لان النجاح ينتظره عند كل منعطف.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار

    الحوت أمام عام يمكنه أن يكون الأفضل والاكثر نجاحاً على الإطلاق. جوبيتر سيوفر للبرج هذا كل العوامل التي تساعده على تحقيق نجاحات ساحقة ستؤثر على سمعته بشكل إيجابي وعلى مكانته الاجتماعية وعلى وضعه المادي.

    سيكون العام 2019 أكثر من مثالي للحوت مهنياً، والنجاحات التي سيحققها ستكون من النوع الذي لم يحلم به يوماً.

    الابراج تنصح الحوت بإستغلال كل الفرص التي يصادفها، مهما كان نوعها لانها كلها ستؤدي الى النجاح. الحوت يملك فرصة الظهور على نطاق اكبر بكثير مما يفكر به، فالامر لن يكون ضمن مؤسسة أو اطار محلي، ما نتحدث عنه هو نجاحات على نطاقات اكبر بكثير.

    العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

    العذراء وكما بات يعلم ينتظره عاما مثاليا حافل بالنجاحات على كل الاصعدة. الحياة المهنية للعذراء ستكون في أفضل مراحلها وعليه هناك الكثير من فرص النجاح بالإضافة الى المردود المادي الكبير الذي سيكون جزء من "الصفقة".

    هناك فرص للترقية وللدخول في مجالات عمل جديدة وبطبيعة الحال البرج الجدي هذا والذي يعمل وبكل قواه سيعرف كيف يستغل كل الفرص المتاحة له. النجاح الساحق ينتظر العذراء في العام الحالي ليس فقط على الصعيد المهني بل على مختلف الأصعدة.





    [20-01-2019 12:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع