الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سولاري يكشف سبب تألق الريال أمام إشبيلية
    سانتياجو سولاري - أرشيفية

    أحداث اليوم - أشاد الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد، بلاعبيه، عقب الانتصار بهدفين دون رد، على إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا.

    وقال سولاري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الصعب تسليط الضوء على بعض اللاعبين، فالجميع حاولوا جاهدين، وضغطنا وقدمنا الكثير، والمباراة كانت أكثر من 3 نقاط خاصة وأننا واجهنا منافسا مباشرا، وكاسيميرو سجل هدفا رائعا".

    وعن مودريتش، علق: "كان رائعا، فهو رغم الإصابة التي تعرض لها في حاجبه، لكنه قدم شوط ثاني رائعا، وسجل هدفا في الدقيقة الأخيرة، ولعب بروح عالية وقدم كل شيء".

    وأضاف: "أنا سعيد للغاية من أجل إيسكو وكل اللاعبين، ونحن نستحق الفوز، ولهذا يجب أن يكون الجميع جيدين، بغض النظر عن من يشارك أساسيًا".

    وتابع: "كل مباراة لها ظروف خاصة، وهناك العديد من البطولات، ولدينا العديد من اللاعبين المُصابين، لكن كان هناك مساحة لإظهار اللاعبين الشباب والكبار لقدراتهم، ونسعى دائما للاستمرارية في تقديم الأشياء الجيدة، وأقدر إشادة بابلو ماشين (مدرب إشبيلية)".

    وأردف: "كنا نعلم أننا علينا إيجاد الثغرات بأي طريقة، فهم يدافعون بشكل جيد ويستفيدون من المساحات، وكان دور فينيسيوس واضحا في الشوط الأول، وكنا مُصرين على الانتصار وحققناه، وسوف نقاتل في كل المسابقات حتى النهاية، وبالنسبة لريال مدريد لا يوجد شيء مستحيل أمامنا".

    واختتم: "مرور 3 أشهر كمدرب للفريق الأول؟ أنا دائما أستمتع، وما زلت مستمتعا بمنصبي، وعملي يوما بعد يوم". (كووورة)





    [19-01-2019 11:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع