الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    ضفدع محشي

    في واقع غلاء الأسعار الذي نعيشه في هذه الغابة الموحشة ، ناهيك عن الفساد وعدم القدرة على مواجهته ، جاءت الحكومة مشكورة برأي صائب صبيحة هذا اليوم بتخفيض الضريبة على الزواحف حتى يتمكن الاردني من العيش، وهي ايضا بمثابة فتوى من الحكومة باجازة اكلها لان الضروارت تبيح المحظورات!

    يبدو اننا مقبلون على سنين عجاف ستأكل الحكومة فيها الاخضر واليابس، وتترك لنا الزواحف .
    الحكومة تعلم علم اليقين بأن "البولوبيف" هناك من قادر على دفع ثمنه من جيوبنا ،اما ابناء المحافظات والمخيمات والمناطق التي تكثر فيها جيوب الفقر، والتي تحوم الزواحف حولها وتتعايش معهم فهم اولى بها وهي شهادة حق منهم بأن المواطن يحتضر وفقد شهيته وفقد الامل بعيش كريم .

    البقاء للاقوى فتبقى الحكومات تاكل ماطاب لها ، ويبقى الشعب خدم لهم ، يقدم لهم ما يريدون ،كيف لا و هم اسود وملوك الغابة،ونحن في قانونهم نحن دون المستوى ! حصتنا سلاحف ! ضفادع ! سحالي !


    "تمخض الجمل فانجب هراً" وتمخضت الحكومة فانجبت سلاحف؛ تخفيص (4%) على الزواحف ضمن مجموعة الحيوانات المعتمدة في جدول التعريفة الجمركية والتخفيض جاء بهدف شمول المجموعة كاملة.
    هل تشمل الجميع وهل تشمل المشرع! ام انها لا تشمل الثعالب !

    الحكومة اعطتنا من الجمل اذنه و ما زالت تراوغ بالضريبة وبنا كما يراوغ الثعلبة، ما زالت تتنكر وتتملص من دورها وتتحايل حتى انها تاكل اللحم البشري ؛فهي تاكل خيرنا ولحم كتافنا .

    إذا ضربت فاوجع شكرا أوجعتمونا واذا اكرمت فاشبع فجوعتمونا ما قصرتوا، ولكن متى هذا الاستخفاف بعقولنا ، الى متى نبقى نعيش شريعة الغاب فيها البقاء يكون للاقوى والبقاء للفساد !!! هل القانون بين اياديكم خلق ليفترس !

    نحن شعب لا نعيش حتى ناكل بل ناكل حتى نعيش ،اتقوا الله





    [18-01-2019 06:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع