الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    فنانات يروين قصصهن مع التحرش
    الراقصة الاستعراضية سما المصري - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    "أقسم بالله كنت بركب الأتوبيس وعدد اللي كانوا بيتحرشوا بيا مقارب لعدد سكان القاهرة الكبرى وضواحيها" بهذا التعليق كشفت الراقصة الاستعراضية سما المصري، عن تعرضها للتحرش الجنسي، وذلك عبر صفحتها على "الإنستجرام"، بعد استضافتها في برنامج "كشف حساب" مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

    لم يعد ضحايا ظاهرة التحرش الجنسي من فئة اجتماعية محددة، حيث طالت أيضًا عدداً من الفنانات منهم من قررن الكشف عن ذلك خلال استضافتهن في بعض البرامج الحوارية، حيث تحدثن أيضًا عن تصرفهن عند تعرضهن في هذه المواقف.


    1- فيفي عبده:

    فخلال استضافة الفنانة فيفي عبده، مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" على فضائية "إم بي سي مصر"، كشفت عن تعرضها للتحرش من قبل أحد الممثلين خلال تصويرها لمشهد في فيلم سينمائي.

    وذكرت الراقصة فيفي عبده، أن أحد الممثلين في فيلم "امرأة واحدة لا تكفي"، الذي شاركها بطولته الراحل أحمد زكي، تحرش بها أثناء تصوير أحد المشاهد، موضحة أن الممثل كان يجسد دور رجل مطافئ، وحملها من أحد المباني المنهارة وتحسس جسدها، أثناء هبوطه بها من السلم.

    وحينما شعرت "فيفي" بتحرش الممثل بها، صفعته على وجهه، فور هبوطهما من السلم.

    2- دينا الشربيني:

    وقعت الفنانة دينا الشربيني أيضًا في فخ التحرش الجنسي، حيث كشفت عن ذلك، خلال استضافتها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها "فحص شامل"، عبر فضائية "الحياة"، حيث قالت إنها شعرت بيد شخص تحسسها خلال تواجدها في منطقة العجمي.

    وأوضحت الشربيني أنها استطاعت الإمساك بهذا الشاب "جريت وراه وفرجت عليه الشارع كله.. مبسكتش في الحاجات دي".

    3- رانيا يوسف:

    ومن الفنانات اللاتي تعرضن للتحرش الجنسي، كانت الفنانة رانيا يوسف أيضًا، حيث أفصحت عن ذلك، في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، وقالت إنها تعرضت قبل ذلك للتحرش في الشارع، وطالبت بتغليظ عقوبة الحبس ضد المتحرشين بالمرأة.

    وروت "رانيا" تفاصيل الواقعة التي حدثت في مكان مزدحم لذلك لم تستطع الإمساك بالمتحرش "معرفتش أمسكه لأننا في مكان زحمة.. وبحاول أنسى الموقف".

    4- هالة صدقي:

    تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها لواقعة التحرش الجنسي، خلال استضافتها مع الإعلامية راغدة شلهوب، بأنها تعرضت للتحرش خلال تواجدها في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل.

    وروت صدقي، عن الواقعة التحرش بأنها حينما كانت واقفة في حوش الكنيسة، اندفع عدد من الجمهور: "فجأة حسيت بأن شاب لازق في جسمي.. محستش بنفسي غير وأنا بديله حتة قلم على وشه".

     





    [17-01-2019 12:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع