الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    لبنان وفلسطين تبحثان التصعيد "الإسرائيلي"
    تعبيرية

    أحداث اليوم - بحث وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، اليوم الخميس، مع عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد، التصعيد الإسرائيلي في المنطقة وشؤون الفلسطينيين في لبنان.

    وقال الأحمد في تصريح للصحافيين عقب اللقاء، الذي حضره السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، إنه جرى مناقشة الأوضاع الداخلية في المخيمات الفلسطينية، والتصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، مؤكداً ضرورة التنسيق على أعلى المستويات بين منظمة التحرير والمؤسسات الفلسطينية المعنية في لبنان وفي القيادة الفلسطينية، وبين الجهات اللبنانية المعنية على كل المستويات السياسية والأمنية.

    وأضاف "الأوضاع داخل فلسطين، تكاد تصل حد الانفجار بسبب التصعيد الاسرائيلي نتيجة ما سمي بإعلان ترمب أو صفقة القرن، وهي في حقيقتها ليست أكثر من مظلة لمشروع اليمين الإسرائيلي المتطرف الذي يريد تكريس الاحتلال، ويتنكر لقرارات الشرعية الدولية من خلال التوسع الاستيطاني وتغيير المعالم الديموغرافية لمدينة القدس". ودعا الأحمد إلى "تمتين الجهد العربي خلال القمة الاقتصادية في بيروت، وإلى حماية الأمن القومي العربي"، مشيراً إلى أن فلسطين سيمثلها في القمة وفدٌ برئاسة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

    "بترا"





    [17-01-2019 11:22 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع