الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    اتهام صبا مبارك بإجراء عمليات تجميل

    أحداث اليوم - ولدت ​صبا مبارك​ في 10 نيسان/أبريل عام 1976، هي ممثلة أردنية ولدت في السعودية وأصلها من بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن، والدها أردني ووالدتها هي الفنانة الفلسطينية حنان الآغا.
    حصلت صبا مبارك على شهادة البكالوريوس في المسرح من "جامعة اليرموك" في إربد عام 2001، ثم شقّت طريقها المهني من خلال والدتها وخالتها الممثلة ​هيفاء الآغا​، وبدأت مسيرتها التمثيلية بمسلسل "​قمر وسحر​" عام 1998، وتعدّ حالياً من أهم الممثلات في العالم العربي.



    حياة صبا مبارك الخاصة
    تزوجت صبا مبارك من المخرج التونسي ​شوقي الماجري​، واثمر زواجهما طفلاً واحداً أسمياه "عمار" وذلك في عام 2004، ولكن حدث الإنفصال لاحقاً.

    أعمال صبا مبارك
    في رصيد صبا مبارك عدد كبير من الأعمال التمثيلية السينمائية والتلفزيونية، ومن بينها:
    الأفلام: "الثمن، الراهب، مملكة النمل، مدن الترانزيت، بنتين من مصر، خارج التغطية، سفر الأجنحة، وجنون الحب.
    المسلسلات: "طايع، أفراح القبة، طوق الأسفلت، ​حق ميت​، والعهد (الكلام المباح)".

    صبا مبارك تثير الجدل بين المتابعين
    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ صبا مبارك تظهر وكأن لديها ترهلاً في منطقتيّ الإبطين واليدين.
    وانقسمت الآراء بين المتابيعن تجاه هذا الموضوع، فمنهم من قال إن هذه علامات التقدم في العمر، فيما أشار البعض الآخر إلى أنه مجرد خطأ ناتج عن إرتدائها ملابس ضيّقة.


    صبا مبارك تتعرّض لموجة من الإنتقادات!
    تعرّضت صبا مبارك للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور، نظرا لعدم تمكّنها من إتقان اللهجة الصعيدية في مسلسل "طايع"، حيث أن البعض قام بمقارنة أدائها بأداء الممثلة ​سهير المرشدي​.


    صبا مبارك تردّ على الأخبار المفبركة
    أعربت صبا مبارك عن انزعاجها من إنتشار أخبار كاذبة ومفبركة عن لسانها. وقالت: "بعد أن طلب مني بعض الأصدقاء أن أتابع المقالات والمقابلات التي كتبت عني على بعض المواقع، اكتشفت كالعادة أن 95% منها لم أصرح به، وأنها تزج بي في صراعات وخلافات مع آخرين ليس بيني وبينهم مشاكل".
    وتابعت مبارك: "واكتشفت أن ما له علاقة بعملي أو الأدوار التي قدمتها هذا العام، لم يتحدث عنها أحد إلا نادرا، لا بالذم ولا بالمدح، للأسف الشديد".


    هل خضعت صبا مبارك لعملية تجميل لفمها؟
    ترددت العديد من الأخبار التي تفيد ان صبا مبارك قامت بإجراء عملية تجميلية لفمها، الا انها نفت هذا الأمر وقالت انه عار عن الصحة. واشارت الى ان البعض يظن أنها خضعت لعمليات التجميل حين نشرت صورا لها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، لكونها تبدو مختلفة بسبب اختلاف الكادرات ليس أكثر، كما اكّدت انها ليست ضد التجميل في حال وجب ذلك.


    ما حقيقة خلاف صبا مبارك و​حسن الرداد​؟
    انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عديدة تشير الى ان هناك خلاف بين صبا مبارك والممثل المصري حسن الرداد، بسبب مسلسلهما الذي يحمل عنوان "حق ميت".
    الا ان صبا مبارك قامت بنفي هذا الأمر، من خلال نشر صورة لها تجمعها به عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها قائلة: "مفيش أصلاً خلاف بيني وبين حسن الرداد".
    وكانت صبا مبارك قد اعربت عن حزنها بسبب حذف اسمها من شارة مسلسل "حق ميت"، مؤكدة أن الجهة المنتجة تجاهلتها، رغم أنها تخوض دور البطولة النسائية في هذا العمل، مشيرة الى أن المجاملات تلعب دوراً كبيراً في ذلك.
    ويذكر أن "حق ميت" هو من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، و صبا مبارك ، وأشرف زكي.





    [16-01-2019 05:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع