الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إنشاء جامعة حكومية في عجلون
    محافظة عجلون - أرشيفية

    أحداث اليوم - عقدت لجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة عجلون في قاعة مبنى المحافظة اليوم اجتماعًا لعدد من الأكاديميين في الجامعات من أجل تدارس آلية إنشاء جامعة حكومية.

    واكد رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي حرص المجلس على عقد اللقاءات مع مختلف الجهات والفئات واصحاب القرار من اجل تدارس وبحث العديد من المطالب التي تهم المجتمع المحلي وتحقق المصلحة العامة.

    وبين انه سيتم الخروج بعدد من التوصيات، واستمزاج اراء الفعاليات الشعبية في المحافظة من اجل الاتفاق على عقد اجتماع اخر مع النواب ورؤساء البلديات الخمس ورؤساء المجالس المحلية وممثلي النقابات والاتحادات والاندية لبحث الية تنفيذ هذا المطلب .

    واشار عدد من الاكاديميين الى اهمية تحقيق هذا الهدف وتشكيل لجنة لغايات التنسيق والتشاور مع باقي الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة وتحديد سبل العمل من اعداد ملف ودراسة متكاملة لهذا الموضوع وعرضها على الجهات المعنية والضغط بجميع الوسائل المتاحة لتحقيقه .

    وبينوا ان مقومات المشروع موجودة في عجلون مثل الموقع وأعداد الطلاب والمستشفى التعليمي (الايمان) وخصوصا ان هذا المشروع سيكون له عائد استثماري وتنموي يخدم المحافظه واهلها.





    [16-01-2019 11:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع