الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الامن يحتفل بيوم الشجرة

    أحداث اليوم - احتفلت مديرية الامن العام في مدينة الملك عبد الله الثاني بن الحسين التدريبية اليوم الثلاثاء، بيوم الشجرة، بحضور مساعد مدير الامن العام للإدارة والموارد البشرية، ضمن احتفالات المملكة بهذه المناسبة.
    وقال آمر مدينة الملك عبد الله الثانـي بن الحسين التدريبية في كلمة: إن هذا الاحتفال يأتي إيماناً بأهمية البيئة والحفاظ على مكوناتها وزيادة رقعة الأراضي المزروعة بالأشجار في المباني التابعة للمديرية، لأن الشجرة من الثروات الوطنية المتجددة والتي تؤدي دورا مهما في تقديم الخدمات البيئية والحفاظ على التنوع الحيوي ومخزون المياه والحد من التصحر، بالإضافة إلى الدلالات السامية للشجرة في تقوية الانتماء للأرض والوطن.
    وأشار إلى أن مشاركة المجتمع في هذا اليوم تؤكد توافق الجميع أياً كان الواجب المنوط بهم على خدمة هذا الوطن، وتقديم كل ما من شأنه تجميله وتحسين بيئته، وترك بصمات للأجيال القادمة، وإعطاء نماذج لتكافل المجتمع وتعاونه في مجال الخدمة العامة.
    ولفت الى ان مشاركة المديرية في الحفاظ على الثروة الحرجية وتكثير المساحات الخضراء ضمن الأدوار الشمولية للعمل الشرطي الحديث.
    وشارك عدد من ضباط وضباط صف وأفراد الامن العام بغرس عدد كبير من الأشتال في موقع الاحتفال.
    الى ذلك، شاركت مرتبات مديرية شرطة العقبة اليوم، بالاحتفال الذي نظمته مديرية زراعة العقبة في موقع شركة مناجم الفوسفات الاردنية بمناسبة يوم الشجرة، بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات ومحافظ العقبة ومدير شرطة العقبة ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة.
    --(بترا)





    [15-01-2019 04:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع