الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "شرق القلب ام غربه" يكتسح تويتر
    مشجعتان للمنتخب الفلسطيني والمنتخب الأردني - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - يلتقي المنتخب الأردني نظيره الفلسطيني مساء الثلاثاء في مدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2019.

    وتصدر وسم "#الأردن_فلسطين" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بينما تباينت التعليقات بين مشجعين للمنتخب ومطالبينه بالنقاط الكاملة والفوز على المنتخب الفلسطيني؛ معللين ذلك بأن الرياضة لا عواطف فيها، في حين تعالت الأصوات لمطالبة المنتخب الأردني بإتاحة الفرصة للفلسطينيين بالفوز، بيد أن المشهد العام كان مليئًا بالحيرة بين تشجيع "النشامى" أو "الفدائي"، موقع "أحداث اليوم" رصد أبرز التعليقات بهذا الشأن.

    وشبه أحمد السهلي مباراة المنتخبين بـ"المبارةا بين العين اليسرى واليمنى" وكتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "مباراة بين غرب القلب وشرقه بين القلب ودقاته بين النفس والروح بين فلسطين والأردن أحمد ربي على نعمة أني أردني فلسطيني ما في خسران اليوم ف الكل رح يفوز".



    أما رائد العابد فقد كتب أن مباراة اليوم هي بين دولتين جارتين و "شجع اللي يناسبك لأن الدراما لا تناسب كرة القدم لعبة محترفين، الروح الرياضية بين الاخوة واجبة والفوز لمن يستحق".



    في حين تساءلت رغد عليان "بزبط بالشوط الأول اشجع فلسطين وبالثاني اشجع الاردن؟".



    وانتقد عبود بني سلامة بعض المشجعين بقوله "في ناس هون انكد منهم الله ما خلق .. الناس فرحانه ببعض وبتغزلوا بالأردُن وفلسطين .. بتنط بتقلهم انتو كذابين وشعب عنصري بس بتمثلوا وانتو وحدات وفيصلي وكأنه ما حدا عنده أندية غير الأردُن ! وبنكد على الشعب وبنشر قرفه ... يخي (..) أبو الفهم كله".



    بينما كتبت رغد الزواهرة "مباراة اليوم متل سؤال مين بتحب أكتر امك او ابوك"، نص التغريدة التي تكررت كثيرًا بين المشجعين.




    وخالفهم هشام الأخرس بوجهة نظره إذ قال "كرة القدم معركة رياضية بحتة، ليس لها علاقة بالسياسة. بلاها حركات "الكيوت" ومش رح تفرق مين يفوز ومين يخسر وإحنا واحد وهالقصص. أنا مع المنتخب الأردني وأتمنى أن يخرج من المجموعة بتسع نقاط. هذا ليس له علاقة بفلسطين ومكانتها وكل الإعتبارات الأخرى".



    أما حسين الخضراوي فقد أوضح أن "العلامة الكاملة حلوة والخسارة امام منتخب شقيق حلوه كمان ⁦بالتوفيق لنشامى⁦⁩ وحظ سعيد لمنتخب فلسطين ⁦وتذكرو يا جماعة هذي رياضة،تابع واستمتع ولا تخلي لتعصب والعنصرية مجال".



    وحقق الأردن انتصارين على أستراليا وسوريا، بينما اكتفت فلسطين بنقطة وحيدة إثر تعادلها مع سوريا في الجولة الأولى وخروجها خاسرة أمام أستراليا في الجولة الثانية.





    [15-01-2019 12:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع