الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مقترح لوزارة الداخلية خاص بالمستثمرين
    وزارة الداخلية - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    قدم فريق من وزارة الداخلية مقترح لحل مشكلة عدم وضوح المطلبات اللازمة للمستثمرين في مرحلة التسجيل وترخيص النشاط الاقتصادي وذلك خلال ورشة عمل لبرنامج اعداد القيادات الحكومية ، نظمتها وزارة تطوير القطاع المؤسسي والوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID).

    واعتمدت هئية الاستثمار الاردنية المقترح الذي قدمته رئيس قسم التدقيق والرقابة المالية في مكتب المفتش العام بوزارة الداخية رنا عبد القادر الطّورة وبالتعاون مع فريق الموقع الالكتروني للهيئة باسم "البوصلة" والمشكل من ( وزارة الصناعة والتجارة هيا العابد ، والبنك المركزي شيرين الحديدي، امانة عمان الكبرى م. إبراهيم العمرات)

    وتاتي المشاركة ضمن برنامج إعداد القيادات الحكومية الذي نظمته وزارة تطوير القطاع العام والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)،
    بتقديم وتطوير مقترح لحل مشكلة عدم وضوح المتطلبات اللازمة للمستثمرين في مرحلة تسجيل وترخيص النشاط الاقتصادي، حيث تم اعتماد المقترح من قبل هيئة الاستثمار الأردنية ونشره على موقعها الالكتروني باسم "أداة البوصلة".

    وشمل المقترح  بخارطة إرشادية محوسبة اشتملت على كافة المعلومات والمتطلبات اللازمة لتسجيل وترخيص الصناعات الغذائية في الأردن بما في ذلك إجراءات وزارة الداخلية والجهات الحكومية المعنية والرسوم والمدة الزمنية اللازمة للتسجيل.

    ودعت الهيئة للاطلاع والاستفسار؛ على المقترح مراجعة الموقع الالكتروني لهيئة الاستثمار الاردنية/ النافذة الاستثمارية، على الرابط

    https://goo.gl/pACHcq.





    [15-01-2019 10:48 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع