الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اللوزي :الأمانة تدريس مسار لية بيئية
    من الافتتاح

    أحداث اليوم - قال مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي إنّ الأمانة باشرت بدراسة مسارات آليات البيئة وتوزيع عمال الوطن لخدمة الواقع البيئي في المدينة والمحافظة على نظافتها بفعالية أكبر وأنه تم إنجاز بعض المسارات مما انعكس ايجابا على تقليل الجهد وترشيد الكلف المالية .
    وجاء هذا خلال إفتتاحه اليوم دورة المهارات الادارية والاشرافية لرؤساء الاقسام البيئية الجدد .

    واضاف أن عمان تشهد نقله نوعية بالشأن البيئي من خلال تطوير منظومة عمل مكب الغباوي ، وبرامج بيئية تشهدها محطة الشعائر ، ومشاريع نوعية أهمها البدء بإنتاج 5 ميغاواط في الساعة طاقة كهربائية من النفايات بعد توريد مولدات كهرباء تعمل على الغاز الحيوي في مكب الغباوي.

    واكد، ان عمل رؤساء اقسام البيئة من المواقع المفصلية في أمانة عمان كونه على تماس مباشر مع متلقي الخدمة.

    وتهدف الدورة وفقا لمدير دائرة الدراسات البيئية المهندس عمر عربيات الى تأهيل رؤساء اقسام البيئة الجدد وعددهم 15 مع تعريفهم بإدارة اقسام حماية البيئة اعتمادا على الاسس والمعايير المتبعة في منظومة إدارة النفايات الصلبة .

    وتشتمل الدورة التي تعقد بإشراف من المركز التدريبي على محاور المهارات الادارية والاشرافية ، وقانون العمل والعمال ، وإدارة النفايات الصلبة ، وآلية عمل الخطط والتقارير.

    وحضر الافتتاح المدير التنفيذي للبيئة المهندس محمد الطيطي ومدير دائرة البيئة المهندس معين عويس ومدير المدركز التدريبي المهندسة إيمان المعايطة .





    [13-01-2019 12:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع