الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ثلجي يكشف سر فيتال
    يزن ثلجي لاعب المنتخب الوطني المستبعد للإصابة

    أحداث اليوم - عبّر اللاعب الدولي يزن ثلجي عن ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب الأردني على بلوغ أدوار متقدمة في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات حسب ما نشرت وكالة "أردن الإخبارية"

    وأشاد في الوقت ذاته بقدرة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانس على تغيير أسلوب وطريقة اللعب الأردنية.

    وصرّح ثلجي ـ"اللعربي الجديد" بعد مباراة سوريا أنّ النشامى في مكانهم الطبيعي. وعملوا حسب وعودهم للجماهير الأردنية من خلال المشاركات السابقة على أن يكونوا في الدور الثاني مشيراً أنّ هذا ليس بالغريب على المنتخب الوطني الطموح حالياً ببلوغ نصف النهائي والنهائي.

    وأضاف “عرفنا من أين تؤكل الكتف. النشامى فريق ممتاز يجمع بين عنصري الخبرة والشباب، وإذا استمرينا على هذه الوتيرة والأداء، سنكون في نهائي البطولة الآسيوية”.

    واستبعد ثلجي بقرار فني من البلجيكي فيتال بوركلمانس قبل 48 ساعة من مواجهة أستراليا، بسبب الإصابة واستبدل بإحسان
    حداد

    وقال ثلجي في هذا الصدد: إنّ النتائج الحالية للمنتخب تبعث السرور في داخله رغم الضيق الذي يشعر به لعد المشاركة معبراَ عن أسفه بسبب الإصابات العديدة التي تطارده بيد أنّ هذا قضاء الله وقدره.


    وكشف أن سر قوة المدرب فيتال هو منح اللاعبين الحرية والثقة المطلقة في المعسكرات والأهم هو دخول المباريات بالثقة والإصرار مشيداً أنّ البلجيكي غير أسلوب لعب المنخب وبعض الأمور الاعتيادية للاعبين .

    وأضاف “اللاعبون استمعوا جيداً لتوجيهات فيتال في التدريبات، هو يتمتّع بشخصية مريحة، واللاعب الأردني يحتاج إلى الثقة مع المدرب، وهذا سرّ تفوق النشامى مع فيتال”.

    من جهةٍ أخرى، رأى أن “توقعات البعض في الشارع الأردني والمحللين، لم تكن منصفة على الإطلاق. البعض تحدث عن خروجنا من دور المجموعات أو الصعود على أبعد تقدير إلى دور الستة عشر، لكننا سنكون في نصف النهائي على أقل تقدير، فنحن نمتلك منتخبين بالقوة نفسها، وإذا حالفنا الحظ سنكون في نهائي البطولة الآسيوية





    [13-01-2019 10:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع