الرئيسية الرأي اليوم

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا قال الاعلام الاجنبي عن الملك وعامل الوطن ؟ - فيديو
    الملك عبدالله الثاني وولي العهد الامير حسين وعامل الوطن

    أحداث اليوم -

    رداد القلاب - تصدرت صورة جمعت جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد  الأمير حسين بن عبدالله  مع "عامل الوطن" خالد الشوملي التي غصت بها منصات التواصل الالكترونية ومناسبات الاردنيين ( الافراح والاتراح ) ، كما تزامنت مع نقل وسائل اعلام عربية وعالمية ودولية نقلتها "اللفتة الملكية " وذلك لبيان اهمية تواضع الملك "الحكام " والعائلة الحاكمة في الاردن تجاه شعوبهم.

    و"بفزعة" ملكية خالصة ، آثار تداول النشطاء الاردنيون، صورة لعامل وطن كان يشاهد مباراة الاردن واستراليا في بطولة امم اسيا، المقامة في دولة الامارات العربية المتحدة في اجواء البرد القارص، استدعى الملك الاردني الشوملي وتابع مباراة منتخب النشامى مع سورية في القصر الملكي والتي فاز بها النشامى 2 - صفر على نسور قاسيون.

    ونقلت وسائل اعلام عالمية "تلفزيونات وصحف دولية ومواقع الالكترونية عالمية؛ "اللفتة " الملكية - غير الغريب بالنسبة للاردنيين - لتكون درسا في الحكم، كما إعادة وسائل اعلام عربية اللفتة مرات عدة على شاشاتها وصفحاتها الالكترونية، إضافة الى اعادة المشهد لعامل الوطن ومشاهدة مباراة منتخب بلادة من خلف زجاح المقهى بالقرب من الجامعة الاردنية رغم الظروف الجوية السيئة وهو في محراب الوطن "الوظيفة".

    الاردنيون، المعارضون قبل الموالون، فرحوا باللفتة الملكية وكما فرحوا بقرار الملك بعودة اراضي "الباقورة والغمر" للسيادة الاردنية قبل فترة وجيزة وتكفل بعلاج اردنيين مرضوا في الخارج وغيرها من اللفتات الملكية الكثيرة وسط معلومات تاريخية مسجلة في صفر حكام علقوا المشانق للوطنيين ونهبوا خيرات البلاد ولم يخرجوا من قصورهم الى الشوارع الا بالمناسبات.

    وبالعودة الى مشهد " الملك - عامل الوطن "؛ قال خالد الشوملي، لـ موقع "CNN " بالعربية : أنه لم يعلم أن صورته تم تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما حاول متابعة مباراة الافتتاح للمنتخب الأردني مع نظيره الأسترالي في بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    كذلك قامت قناة الكاس القطرية بثت تقرير عن المشهد الاردني لعامل الوطن بطريقة متفلزة وممنتجه وإعادة انتاج المشهد الذي رافقه وتشكك بصدقية المشهد برمته ، ثم سريعاً ينكشف زيف الادعاء بان المشهد "تمثيلي".

    التقرير صور امس الجمعة حيث أعادت القناة تمثيل المشهد في ذات المقهى والمكان بمحيط الجامعة الأردنية.




    اما الـ قناة BBC البريطانية فكان لها نصيبها من اعداد حلقة من برنامجها المختص في السوشيال ميديا وقالت "نتحدث إلى عامل الوطن الأردني الذي استضافه الملك لمشاهدة مباراة النشامى".





    [12-01-2019 12:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع