الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فيتال يشيد بالنشامى
    فيتال بوركلمانز - أرشيفية

    أحداث اليوم - عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال، عن سعادته بالفوز على سوريا وبلوغ الدور الثاني من نهائيات آسيا المقامة في الإمارات.

    واعتبر المدرب البلجيكي أنه يملك فريقا قادرا على التعامل مع مجريات المباراة وكل المباريات، معبرا عن فخره باللاعبين جميعاً.

    وأشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب مباراة سوريا، إلى مدى سعادته بالفوز، وبالأداء الذي قدمه اللاعبون، معتبرا أن اللاعبين يمتازون بقدرتهم على تطبيق الواجبات والتعليمات بناء على طلب المدرب.

    وأشار فيتال إلى أنه سعيد بسبب قدرته على اسعاد الشارع الرياضي الأردني، متمنيا أن تستمر هذه النتائج.

    وعن مباراة فلسطين، أشار المدرب الى أنه سيتحدث مع اللاعبين بشأنها، ملمحا إلى اعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي أستراليا وسوريا، للعب أمام فلسطين.

    ولفت فيتال إلى أن اللاعب الأردني يعشق بلده بشكل واضح، ويدفعه لبذل أقصى الجهود، مجدداً سعادته بالفوز على سوريا واسعاد الشارع الأردني.

    وعن ياسين البخيت أشار فيتال إلى أنه لاعب رائع، ولكنه أحيانا ينسى بعض التعليمات، ما يدفعني أحيانا لتذكيره بها، معتبرا أن البخيت لاعب سريع ومهاري ويؤدي جيداً في المباريات.

    أما المدرب الألماني ريند ستانغ مدرب منتخب سوريا، فقد عبر عن اعجابه بأداء النشامى، مشيرا إلى أن المنتخب الأردني تفوق على نظيره السوري خاصة في السرعة والهجمات المرتدة.

    وحيا المدرب الألماني الجمهورين الأردني والسوري لحضورهما للمباراة وتشجيع منتخبيهما، معرباً عن خيبة امله لعدم قدرته على تحقيق طموحات الشارع السوري في مباراة اليوم.

    وكان المنتخب الوطني الأردني قد فاز على المنتخب السوري مساء اليوم بنتيجه 2 - 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة في مدينة العين الاماراتية في اطار منافسات كأس آسيا 2019.





    [10-01-2019 06:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع