الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد
    تيبو كورتوا - أرشيفية

    أحداث اليوم - كشف ريال مدريد، اليوم الأربعاء، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، حارسه البلجيكي، تيبو كورتوا.

    وقال النادي، في بيان رسمي: "بعد خضوع كورتوا للفحوصات الطبية، تم تشخيص حالته بأنه مُصاب في العضلة الحرقفية اليسرى (الضامة)، بإصابة من الدرجة الأولى".

    وأشار البيان إلى أن النادي ينتظر تطورات حالة اللاعب، في الفترة المقبلة، دون أن يكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.

    بينما ذكرت تقارير إسبانية، أنه سيغيب نحو 10 أيام، ما يعني أنه لن يشارك في مباراة الأحد المقبل على ملعب ريال بيتيس، بالدوري الإسباني، وكذلك مواجهتي الذهاب والعودة في دور الـ16 لكأس الملك أمام ليجانيس.

    وكان من المتوقع أن يجلس الحارس البلجيكي على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب أمام ليجانيس في وقت لاحق اليوم، والعودة في 16 يناير/كانون الثاني الحالي، وسيلعب بدلا منه كيلور نافاس.

    وزاد كورتوا من عدد الغائبين عن ريال مدريد، بسبب الإصابات والإيقاف، لـ7 لاعبين.

    وتأتي إصابة كورتوا، بعد يوم واحد من إصابة الألماني توني كروس في فخده، والتي ستبعده عن الملاعب بين 3 و4 أسابيع، ما يعني غيابه عن مواجهة أشبيلية في الدوري، يوم 19 من الشهر الجاري.

    ويغيب الجناح لوكاس فاسكيز، عن مواجهة الأحد، أمام ريال بيتيس بسبب الإيقاف، بعد طرده خلال الخسارة 0-2، أمام ريال سوسيداد، التي أدت لتراجع فريق المدرب سانتياجو سولاري للمركز الـ5، بفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر.

    ويغيب جاريث بيل، أغلى صفقات ريال مدريد، للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ولن يعود للمشاركة قبل نهاية الشهر الحالي، في حين أن المهاجمين ماركو أسينسيو وماريانو دياز ولاعب الوسط ماركوس يورينتي يعانون أيضا من الإصابة.

    وشارك كورتوا في المباراة الأخيرة للميرينجي، التي سقط فيها ضد ريال سوسيداد (2-0) بالليجا. (كووورة)





    [09-01-2019 08:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع