الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    مواقف تحرج فيفي عبده
    فيفي عبده في إحدى الحفلات - أرشيفية

    أحداث اليوم - أطلّت فيفي عبده على جمهورها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقتها الجديدة من برنامج "تخاريف" عبر شاشة الـأم بي سي لتكشف الستار عن جوانب شخصية في حياتها لم يعرفها الجمهور من قبل.

    واعترفت فيفي أنها تظلم نفسها كثيراً من أجل نيل رضى الناس، أما من يتعالى عليها فتشعر أنه يعاني من النقص، مؤكدةً أنها تعاني من تعليقات بعض الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

    وأضافت أنها في إحدى المرات كانت في دولة عربية أثناء فترة مرضها وانتشرت شائعة وفاتها، ما جعل جمهورها الغفير يصعد إلى غرفتها ليطمئنوا عنها، ومنذ ذلك الوقت قررت أن تتواصل مع جمهورها عبر وسائل السوشيال ميديا.

    إلى ذلك، أكدت أنها لم تُسجن عبر مشوارها الفني، ولكنها تتعجّب حالياً أن هناك من يدخلن الحبس ويخرجن أكثر شهرة، نافيةً أن تكون قد تعرضت للتحرش أثناء مزاولتها مهنة الرقص على مدار الثلاثين عاماً.

    هذا ولفتت إلى أنها في إحدى المرات تعرضت لموقف صعب حيث تأخرت في الوصول إلى حفل زفاف، ففوجئت بوالد العروس يوجه "المسدس" إلى وجهها لتأخرها على الموعد.

    وتمنّت فيفي عبدة أن ترتدي "طاقية الإخفاء" لكي تعبّر عن حبها لمن تحبهم لأنها تحب دائماً أن تكون مدللة، فيما نفت أن تكون قد تعرّضت للخيانة طوال حياتها لأنها تثق بالرجل كثيراً، مشيرةً إلى أنها ستُخفي هذه الطاقية عن أي شخص أفضل منها خوفاً من أن يبعدها عن الساحة.

    وذكرت أنها مرة ضربت رجلاً أثناء تصويرها فيلم "امرأة واحدة لا تكفي" لتعرّضها للتحرش أثناء التصوير فصفعته على وجهه.

    وأكدت فيفي أنها تتبع وصية والدتها منذ شبابها، فقد نصحتها بعدم الحديث في الشؤون السياسية أو الدينية، ووجّهت وصية خاصة بالصبر لصديقتها المطربة شريفة فاضل، كما اعترفت أن أسرارها مع أصدقائها من الرجال ولا النساء لأن الكثير من النساء خائنات.

    واختارت الزعيم عادل إمام ومحمد صلاح ونجوى فؤاد وشويكار وشريفة فاضل ونادية لطفي ويسرا وإلهام شاهين وجورج وسوف ووليد توفيق وحكيم وأحلام في رحلتها في ميكروباص حياتها.

    فيما نقل موقع نواعم أن الحلقة لم تكن كما توقّعها الجمهور في كشف العديد من أسرار فيفي عبده؛ فهي لم تتحدث عن أسرارها الشخصية الخاصة ببناتها وزيجاتها، فعلى ما يبدو أن فيفي اشترطت عدم الحديث عن ذلك لتتميّز الحلقة بالجانب الفكاهي، خاصة بعد أن سيطر على وفاء الكيلاني حالات ضحك هيستيري في معظم أجزاء الحلقة.





    [08-01-2019 02:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع