الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    شفيع يتصدر تويتر
    عامر شفيع- إرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد -  ضجّ موقع التواصل الإجتماعي تويتر بحوت آسيا عامر شفيع قائد المنتخب الأردني لا سيم في لقطته الأخيرة التي حمت المنتخب من هدف أسترالي محقق, بات عنواناً بارزا على موقع التواصل الإجتماعي التويتر وبرز مع اسمه المنتخب الأردني علامة راسخة في التغريدات واصفينه بالسد المنيع والحوت الآسيوي حتى بعد بلوغ ال36 عاماً من العمر ونرصد أبرز التغريدات .


    حسن الجسمي الإعلامي الرياضي الإماراتي كان له تعليق واضح تجاخ عامر شفيع فغرّد بـ: عامر شفيع مصدر الإلهام ومنبع الروح ورجل المباراة الأول ورجل الروح القتالية ....تحية احترام لابن 37 عام.. لرجل اشبه بسد وادي العرب.




    الصفحة الرياضية الساخر لم تعمنل كعادتها في السخرية من الأنباء الرياضية وإنّما كان لها تغريدة مختلفة : عامر شفيع مازال يثبت بأنّه أفضل حارس في العالم .

    بدوره استعاد خالد القحطاني لاعب اللمنتخب السعودي السابق ذكريات كأس الأمم الآسيوية 2011 وغرّد "36 سنة- الى الان حارس للمنتخب الاردني ، ذكرياتي صعبة مع هالحارس اللي عقّد منتخبنا في 2011.



    نعيم البكر عضو لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي غرّد " مباراة بطولية للاردن أمام البطل ، روح والتزام وأنضباط تكتيكي ، مبروك لزملاء عامر شفيع وجماهير النشامى .





    علي سعيد الكعبي المعلق الرياضيّ غرّد " مباراة بطولية للاردن أمام البطل ، روح والتزام وأنضباط تكتيكي ، مبروك لزملاء عامر شفيع.





    [06-01-2019 04:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع