الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا قال الأردنيون بعد فوز المنتخب؟
    فرحة اللاعبين إبان الهدف الأول - أرشيفية

    أحداث اليوم - رصد - أفرَحَ المنتخب الأردنيُّ جمهوره إبان فوزه على نظيره الأسترالي مساء الأحد في مدينة العين الإماراتيّة ببطولة كأس آسيا 2019.

    الجمهور الذي لم يتمالك أنفاسه عقب رأسيّة اللاعب أنس بني ياسين التي ثقبت جيوب الكنغر الأسترالي، "أحداث اليوم" رصدت أبرز التعليقات بعد الفوز.

    أيمن نعمان تذكرَ مُباراةً سابقةً للنشامى إذ كتب عبر صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "اهه ههيك بنا النشاما. يفرضوا وجودهم .. مثل ما مسحوا بكرامة النادي الاهلي المصري الارض"

    وعلق بندر المقرن عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن هذا الفوز هو أول الأخبار المُفرحة في السنة الجديدة لرياضتنا العربية والذي إزداد تميُزّها بإسقاط حامل اللقب "يستاهلون #النشامى، الذين أعطوا بقية الفِرق درساً في الكفاح والروح من مملكة الشموخ الأردن العطاء ( قيادةً وشعباً ) ألف مبروك".

    وعبرّ محمد الغرايبة عن فرحته بقوله "اليوم المناسف على لحم كناغر"، واتفق معه مازن ربابعة بقوله "الاردن تتغلب على استراليا و لاصوت يعلو على صوت بلادي".

    وعقبت سمر حدادين بـ"شكرا للنشامى على الفوز أخيرا خبر مفرح ويبث الأمل والاحساس بالنجاح والفخر".

    أما محمد البابلي فقد قال إن النشامى كانوا قادرين على إسقاط حامل اللقب، وأضاف "شكراً من القلب لأنكم افرحتمونا".

    وفاز المنتخب الأردني على نظيره الأسترالي بنتيجة 1- 0، بعدَ أن كان الأخير قد صرَّحَ بمعرفةِ نقاط ضعف المنتخب الأردني.

    يذكر أن هناك 4 مباريات سابقة جمعت المنتخب الأردني مع نظيره الأسترالي فازت الأخيرة مرتين وانتصر النشامى مرتين كذلك، جميع المواجهات كانت في تصفيات كأس العالم، أكبر فوز للأردن كان بهدفين دون رد في أكتوبر عام 2015 وأكبر فوز لأستراليا كان 5-1 في مارس 2016.





    [06-01-2019 03:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع