الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    الشيخ العدوان يتصدر تويتر
    سلطان العدوان - أرشيفية

    أحداث اليوم - رصد - توشحت سماء الأردن بالسواد وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان صباح اليوم، إذ نعاهُ عددٌ من المسؤولين بالإضافةِ للمواطنين؛ مما أظهر تأثيره في نفوس الناس، فابتداءً من الأمير عليّ، مرورًا برئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وليسَ انتهاءً برئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري.

    تأثير وفاة العدوان أدى لإطلاقِ وسمٍ عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل اسمه، عبّرَ الناسُ من خلاله عن تعازيهم وحزنهم وذكرياتهم المتعلقةِ به، "أحداث اليوم" رصدت أبرز التعليقات بهذا الشأن.

    أكد الأمير علي ابن الحسين في تغريدةٍ له أن العدوان كان ومنذ بداية مسيرة الأمير بكرة القدم الأردنيّة، صديقه وصاحب المشورة والسند، مضيفًا "سنفتقد ذلك، وسنشتاق إلى حكمتك ودورك القيادي، و حرصك على البلد، تعازينا الحارة مني و من أسرة كرة القدم الأردنية الى عشيرة العدوان، ورحمك الله يا صديقي ويا عميد الكرة الاردنية الشيخ سلطان".

    من جهته وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان غرَّدَ قائلًا "أنعى بكل حزنَ وأسى شيخ كرة القدم الأردنية معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان رئيس النادي الفيصلي، تاريخهُ الممتد وإرثهُ الرياضي سيبقى حجر أساس في مستقبل الرياضة الأردنية".


    رئيس نادي الوحدات الأسبق، طارق خوري استذكر تنافس الناديين المشهور محليًا حين كتب "في المدرجات كنا في تنافس، في الملعب كنا أشد المنافسين، لكن في جلسات الود واللقاء كنت من أقرب الأصدقاء، صديقي الودود" وتابع "ترحل في فجر كانون، إنّا على رحيلك اليوم محزنون، كن بخير في السماء يا صديقي اللدود".


    أما محمد المجالي فقد نعى العدوان بقوله " يا سلطان (عنقر عقالك واحنا رجالك)، ذهب سلطان ولم يبقَ غير (العقال) احترسوا على الفيصلي وأبقوه (معنقر) مثلما وعدتموه".

    في حين كتبت سمر العدوان "لقد ولدنا وأنت هنا ملتصق بالنادي فتاكدنا أنك جزء منه، وكأن الفيصلي أصبح ذابلًا أمامي خاشعًا لانتكاسة عظيمة، انتكاسة موت راعيه الأول، أباه ووجهه التقليدي".


    مساء اليوم توشح العدوان بكفن النادي الفيصلي يجاوره العلم الأردني، ليوارى جثمانه التراب، ولسانُ حال الأردنيين يقول " لقد رحلت ولم يعد في المنصة من يرتدي عقاله وينادى له (عنقر عقالك يا شيخ).





    [22-12-2018 04:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع