الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    ما سر براءة شخصيات اردنية وإعلامية من بطل الدخان ؟
    بطل الدخان الاردني المتهم عوني مطيع

    أحداث اليوم -

    رداد القلاب - منذ الساعة الاولى لإعلان الحكومة عن القبض على المتهم بقضية "الدخان " الشهيرة عوني مطيع ، حتى غصت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بالشائعات والتسريبات والتكهنات وزادت من ساعات عملها، بالإضافة للشائعات المضادة بالبراءة من بطل الدخان ( الصديق والممول سابقا ) من قضيته أيضا وكذلك تم فبركة أخبار ونشرها عبر مواقع إخبارية ، تفوح منها رائحة براءة "س او ص " من القضية، إضافة الى تخويف الناس من قانون الجرائم الألكترونية  .

    وبعد مرور 24 ساعة من القبض على البطل الاردني المتهم بقضايا تهرب جمركي ومالي وتزوير والمتاجرة ببضائع شابها الكثير من اللغط ونقلت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تكهنات باعتراف مطيع عن تورط وزيرين سابقين و3 أعضاء نواب في شبكة رجل السجائر المزورة وهو ما لم يتم نفيه او تأكيده بشكل رسمي لغاية اللحظة ما يوحي بأن القضية مفتوحة على كافة الاحتمالات .


    ونشرت شخصيات مشاركات على "الفيسبوك " و" تويتر"، تتضمن البراءة الضمنية من الرجل، التي كانت مدعومة من السلطات الرسمية، ابان التعامل مع عوني ولكن يخشى هؤلاء من أن الرجل الذي يعد بلا عشيرة قوية تقف خلفه وتدافع عنه، قد يقر بكل" صغيرة وكبيرة " وان حبل العدالة يقترب اكثر واكثر.

    وطالب نشطاء ونواب بإغلاق الحدود امام شخصيات قد تكون تورطت بقضية السجائر المقلدة والمزورة والتي دلت على فساد كبير جدا في البلاد، بحسب وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات .

    وكانت شخصيات اردنية وبعض وسائل الإعلام المحلية التي كانت تقدم مطيع للمجتمع المحلي على انه رجل اعمال وتتابع اخباره وتقوم بنشرها، سريعا ما تبرأت من الرجل بحجة أنها شخصيات عامة تلتقي التجار والسياسيين والنشطاء وغيرهم، كما يقع نقل وسائل الإعلام بشكل كثيف لا يترك "شاردة ولا واردة لعوني مطيع حتى لو عطس" انها تقوم بعملها الصحفي والمهني ؟! ولم تكن تتقاضى عنه "شيكات " واموال "قذرة" لقاء عملها هذا .


    النواب ديمة طهبوب و مصلح الطراونة ، ثمنا خطوة الحكومة ولكن أكدا على تتبع كافة المتورطين مع مطيع ممن ساعدوه على الهروب خارج البلاد وممن ادخل معداته ومصنعة ؟ ومما ساعده على تهريب بضاعة الفاسدة والمزورة ؟ ومما ساعده على التهرب الضريبي ؟ ومما ساعده على التزوير؟





    [19-12-2018 11:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع