الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مبادرة بالعقبة لتنشيط السياحة الداخلية

    أحداث اليوم - قرر مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة إطلاق مبادرة "ليلتين عليك وليلة علينا".
    وأشار بيان صادر عن "السلطة" إلى أنها ستتحمل 50% من قيمة اقامة الزائر الاردني لليلة الثالثة في أي فندق من فنادق العقبة على ان يتحمل الفندق النصف المتبقي من القيمة.
    وحددت مدة المبادرة خلال الفترة الواقعة ما بين 18 / 12 /2018 ولغاية 1/1/2019 وفي جميع فنادق العقبة، فيما سيتم الإعلان عن سعر الغرفة مسبقاً.
    وقالت السلطة إن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي السلطة لتشجيع السياحة الداخلية بالشراكة مع القطاع الفندقي في اطالة مدة اقامة الزائر الاردني في مدينة العقبة ورفع نسبة الاشغال للحجوزات الفندقية خلال الموسم الشتوي.
    وبين رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة ناصر الشريدة ان المبادرة تهدف الى استقطاب السياحة الداخلية وتنشيطها للعقبة كبديل عن السياحة الخارجية وتوفير اجواء مناسبة وهادئة وبيئة امنة تمكن الزائر الاردني من قضاء عطلة ترفيهية جميلة خلال الموسم الشتوي في مدينة العقبة التي تتميز بطقسها المعتدل والجميل خلال فصل الشتاء .
    واكد الشريدة ان هذه القرارات ستساهم في تنشيط الحركة التجارية في الوسط التجاري وزيادة أعداد السياحة المحلية الى العقبة ما يسهم في تنشيط الحركة التجارية، وينعكس ايجابا على القطاعات الاقتصادية المختلفة في مدينة العقبة.





    [18-12-2018 09:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع