الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني رئيسا لحزب النداء

    أحداث اليوم - قررت الامانة العامة واللجنة المركزية لحزب النداء تسمية النائب السابق في مجلس النواب أمجد مسلماني رئيساً للحزب .
    وصرح الامين العام لحزب النداء عبد المجيد ابو خالد، بأنه نظراً للموقع السياسي والتنظيمي الذي يمر به ويعيشه حزب النداء وارتكازاً على توسيع دائرة المشاركة الشعبية وبما لا يتعارض مع ثوابت وأهداف الحزب والانتقال بالعمل الحزبي إلى مرحلة جديدة تم في اجتماع الامانة العامة واللجنة المركزية تسمية أمجد مسلماني رئيساً للحزب وتفويض الامين العام بإتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ القرار .
    و أعرب عن ثقته الكاملة بأن تسمية مسلماني رئيساً للحزب سيعطي الحزب دفعه جديدة ومؤثرة في تطوير و تنظيم العمل الحزبي لحزب النداء وقال، ان مسلماني ليس بعيداً فكرياً عن اهداف وتطلعات الحزب وسيشهد حزب النداء برئاسته انطلاقة جديدة للامام تجعله اكثر قدرة على المشاركة السياسية في الساحة الاردنية ضمن ائتلاف تيار الاحزاب الوسطية وسيتصدى بكل قوة للفساد ويؤكد على تطبيق القوانين والانظمة بما يحقق مصلحة وامان المواطن الاردني الذي يتطلع الى مزيد من التقدم والرفاه في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني.
    واوضح بأن حزب النداء تعرض خلال السنتين الماضيتين لعدد من المعوقات الداخلية إلا أنه اثبت قوته وجدارته تجاه العديد من القضايا السياسية الداخلية والاقليمية والدولية.





    [18-12-2018 06:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع