الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    36 فريقًا من آل البيت تنافسوا في مسابقة عالمية
    الفريق الفائز

    أحداث اليوم - تنافس 36 فريقًا طلابيًا على أفضل مشروعٍ ريادي إبان مسابقة "Hult prize" التي عقدتها جامعة آل البيت أمس.

    وتتطلب المسابقة أن يكون المشروع قادرًا على توظيف 10000 شخص خلال مدة عشر سنوات .

    فيما حصل فريق "Dawajen" بأعضاءه يوسف اسكاكا، وأسامة بلعاوي، وغادة عواد، ومجد ابو فارس، على المركز الأول.

    وصرح منسق المسابقة في الجامعة علي الدلابيح "انه و رغم الوقت الضيق و ظروف الجامعة و تزامن المسابقة مع فترة الامتحانات النهائية للطلبة إلا ان الطلاب قدموا مشاريع و جهود عظيمة جدا تدل على ان جامعة آل البيت ما زالت منارة للعلم و الطاقات و الإبداع".

    وتابع "اخصّ بالشكر هيئة التحكيم التي بذلت جهود جبارة و عظيمة باحترافية عالية و هم : الأستاذ الدكتور محمد سميران، والأستاذ الدكتور سعد بني محمد، والأستاذة روان خوالدة، والأستاذ عبدالرحمن الزغول، والأستاذ أسامة رفاعي، والمهندس فراس ملاح".

    فيما ألقى النائب قيس زيادين كلمة شجع و حفز الطلاب من خلالها على الاستمرار في مسيرة الإبداع و العطاء حيث وضح ان كل فكرة او مشروع من الممكن ان يتبلور على ارض الواقع بالعمل و الإصرار حيث روى تجربته الشخصية و رؤيته التي بدأت بمجرد فكرة.

    وصرح عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر عطين ان جامعة آل البيت و عمادة شؤون الطلبة فخورة بإنجاز طلبتها الفائزين و المشاركين و عبر عن تقديره لجهود منسق المسابقة و فريق التنظيم على الجهود المبذولة و إتاحة مثل هذه الفرص التي تساهم بشكل كبير في إعداد طلاب الجامعة ليكونوا نواة التغيير والإنجاز .

    يذكر أن "Hult prize" مسابقة عالمية تشارك في أكثر من 2000 جامعة حول العالم بحيث يمثل الطلبة جامعاتهم و بلادهم عالميا
    بحيث يتأهل الفائزين للمشاركة على المستوى الإقليمي العالمي في 25 مدينة حول العالم حيث يحصل الفائز فيها على جائزة تبلغ 150,000 دولار وللمنافسة على المركز الأول عالميا يحصل على جائزة تبلغ 1,000,000 (مليون) دولار.





    [18-12-2018 02:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع