الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أسوأ تسديدة في الموسم - فيديو

    أحداث اليوم -

    تعرض اللاعب البلجيكي مروان فيلايني لسخرية كبيرة، بعد تسديدة خلال المواجهة التي خسرها فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول 3 /1، في قمة منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ"، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد".

    وكان فيلايني قد شارك كبديل مع انطلاق الحصة الثانية للقاء والتي دخلها الفريقان بنتيجة التعادل بهدف لمثله، ليستلم اللاعب كرة على الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء المنافس، ويروضها ويسدد كرة بطريقة غريبة، ذهبت بالقرب من زاوية تنفيذ الركلة الركنية بدلا من تصويبها نحو مرمى ليفربول!

    ولم تمر محاولة فيلايني الغريبة هذه من دون تعرضها لانتقادات لاذعة من قبل عشاق كرة القدم عامة، وأنصار اليونايتد على وجه الخصوص، بعد أن خرج أحد المشجعين بتغريدة كتب فيها "تسديدة فيلايني التي اقتربت من الزاوية، تخبرك كيف يفضل مورينيو اللاعبين الأغبياء على الآخرين"، وغرد آخر "والآن خرج فيلايني بواحدة من أسوأ اللقطات التي رأيتها على الإطلاق! يا له من يوم!!"، فيما كتب مناصر لمانشستر "أسوأ تسديدة هذا الموسم من قبل فيلايني؟".

    وواصل فريق مانشستر سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم، بعد أن سقط بثلاثية أمام ليفربول، الذي عاد لصدارة الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما أصبح اليونايتد في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

     





    [17-12-2018 10:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع