الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "لينا غاز" يتحول من فكرة إلى نموذج أردني يمكن تعميمه إقليميا

    أحداث اليوم - أعلن مؤسس مشروع تطبيق لينا غاز، مولاي عبدالله أبو البصل، عن إسدال الستار على العام الثاني لانطلاقة التطبيق الذي يهدف إلى تنظيم عملية التواصل بين المستهلكين وموزعي اسطوانات الغاز من خلال تمكينهم من إرسال طلباتهم عبر التطبيق في عمان والمحافظات بإنجازات مميزة.
    وقال أبو البصل: إن التطبيق الذي ظهر إلى النور في أيار 2016 كفكرة لتسخير التكنولوجيا الحديثة لخدمة المواطنين، "أصبح الآن قصة نجاح ومصدر إلهام لكثير من الرياديين من خلال العمل مع حوالي 300 موزع" حيث تمتلك الشركة طموحا مستقبليا يتمثل بتوسيع قاعدة الموزعين المحليين الذين تتعامل معهم.
    وأضاف، ان التطبيق بدأ في عمان وكانت آليته تتمثل في الدفع نقدا، ووصل من خلال 300 سائق إلى محافظات إربد والزرقاء وجرش وعجلون والبلقاء ومادبا، حيث يسعى التطبيق في الفترة المقبلة إلى توفير الخدمة في محافظات المملكة كافة.
    ويقدم التطبيق، الذي بدأ بتوزيع اسطوانات الغاز، 3 خدمات تشمل اسطوانات الغاز والديزل والغاز السائل، فضلا عن 3 أنواع مختلفة من التوصيل تشمل العادية والسريعة والليلية، بالإضافة إلى إتاحة الدفع من خلال البطاقة الائتمانية لأول مرة في الأردن، ما جعل التطبيق يخطو خطوات مهمة على طريق كونه الخيار المفضل للمواطنين.
    وقال أبو البصل، "عندما ننظر إلى ما حققناه خلال الفترة الماضية نشعر بالفخر لأن هدفنا منذ البداية كان تقديم نموذج للشباب الأردني القادر على الابتكار وتسخير التكنولوجيا الحديثة في خدمة المجتمع، وهو الاتجاه الذي تنطلق نحوه الشركات في العالم"، مشيرا الى أن ما تحقق يمثل البداية "فنحن نسعى من خلال فريقنا لتوسيع نطاق عملنا ليشمل الأردن والمنطقة، وهو ما بدأ في التحقق بالفعل من خلال إبرام عدد من الشراكات الإقليمية التي سيتم الإفصاح عنها قريبا، تعميم النماذج الوطنية الناجحة أحد أهدافنا أيضا".
    يذكر أن تطبيق "لينا غاز" بدأ بشخصين، ويضم الآن فريقا مكونا من 12 موظفا، ما يؤشر بوضوح إلى أهمية هذه المشروعات الريادية في التعامل مع التحديات الاقتصادية وتمكين الشباب.





    [12-12-2018 02:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع