الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اتفاقية تعاون بين "الحسين للسرطان" و"الأردنية للإسعاف"

    أحداث اليوم - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اليوم الثلاثاء مع الجمعية الأردنية للإسعاف اتفاقية تعاون، تعالج الجمعية بموجبها مرضاها في مركز الحسين للسرطان من خلال برنامج رعاية التكافلي. ووقع الاتفاقية مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش وعن الجمعية رئيسها الدكتور ينال العجلوني.
    وقالت قطامش إن المؤسسة تقدر الجهود المبذولة من قبل الجمعية المنصبة في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وحرصهم على إعطاء مرضى الجمعية أفضل الخدمات الطبية الممكنة من خلال التعاون مع برنامج رعاية.
    بدوره قال العجلوني أن مركز الحسين للسرطان صرح طبي نعتز به, ويعد درة المراكز الطبية لعلاج السرطان في العالم.
    والجمعية الأردنية للإسعاف هي منظمة غير حكومية وغير ربحية، تأسست في الأردن عام 2012 على أساس خدمة، دعم وتحفيز المجتمع المحيط ومنطقة الشرق الأوسط كما تهدف الى توفير الرعاية الصحية العالية الجودة للمحرومين والضعفاء بالإضافة الى نشر الوعي حول اساليب الحياة الصحية والوقاية من الأمراض.
    ويعد برنامج رعاية التكافلي لتغطية علاج مرض السرطان في مركز الحسين للسرطان، برنامجاً تأمينياً غير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج حصريا في مركز الحسين للسرطان، مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية، حيث لا يوجد هناك أي جهة تأمينية أخرى في الأردن تمنح ضمان الحصول على علاج حصري في مركز الحسين للسرطان.





    [11-12-2018 05:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع