الرئيسية احداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نصف ماراثون البحر الأحمر ينطلق في العقبة

    أحداث اليوم - تنطلق صباح يوم غد الجمعة، في مدينة العقبة، فعاليات أيلة نصف ماراثون البحر الاحمر الذي يأتي بتنظيم من الجمعية الاردنية للماراثونات بمشاركة محلية ودولية واسعة.

    ويشتمل السباق على 3 فعاليات تتمثل في سباق النصف ماراثون 21 كم، الذي ينطلق عند الساعة السابعة صباحا من أمام مدخل فندق موفنبيك – البلد، شارع الملك الحسين، وسباق 10 كم، والذي ينطلق الساعة التاسعة صباحاً قبل البوابة الشمالية لمشروع آيلة، شارع الفاروق، وسباق الاطفال 4 كم والذي ينطلق عند العاشرة صباحا من بوابة الدخول لمكاتب مشروع واحة آيلة، شارع الفاروق.

    واعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات بالتنسيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية، وشركة واحة آيلة للتطوير وإدارة السير المركزية عن إغلاق عدد من الشوارع المؤدية لمسارات آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2018، لضمان نجاح هذا الحدث السنوي الذي يأتي للمرة الرابعة عشر وسط نجاحات متزايدة، علما أن فترة الاغلاقات ستبدأ من الساعة الرابعة فجر يوم غد الجمعة، وحتى الساعة الثانية عشرة من ظهر نفس اليوم.

    ويشهد سباق هذا العام تعديلات في مسارات السباق بحيث تكون نقطة النهاية في ملعب تطوير العقبة الذي تم افتتاحه في أواخر العام الماضي، عوضاً عن ساحة الثورة التي اعتادت الجمعية الأردنية للماراثونات إنهاء السباق فيها. وكانت الجمعية الاردنية للماراثونات، اعلنت عن الطرق التي سيصيبها الاغلاق، وقامت بتعميمها على الجمهور.





    [06-12-2018 11:54 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع