الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    صابر الرباعي افتتح “ديو المشاهير ” وأطلّ مع 5 نجوم- فيديو
    النجم العربي صابر الرباعي

    أحداث اليوم -

    أنهى النجم العربي صابر الرباعي تسجيل أغنية جديدة من كلمات وألحان الفنان سليم عساف الذي تعاون معه وحققا نجاحات وإبداعات فنيّة ملحوظة.

    ومن المقّرر أن تبصر الأغنية الجديدة المنفردة النور في الأيام المقبلة، وستشكّل مفاجأة للجمهور العربي حسب ما كشف الفنان عسّاف عبر “تويتر” حيث نشر صورة له من داخل الاستديو جمعته بالنجم صابر وبالمنتج الفنيّ علي المولى والموزّع عمر صباغ وعلقّ عليها بالقول: “بعد نجاحات كبيرة مع الفنان العريق صابر الرباعي انتهينا اليوم من تسجيل عمل جديد من كلماتي وألحاني سيشكّل مفاجأة كبيرة بإذن الله، توزيع عمر صباغ قريباً”.

    هذا وافتتح صابر الموسم الجديد من برنامج “ديو المشاهير ” في موسمه الجديد، وتألق مع المشاهير بخمس إطلالات استحوذت على إعجاب الحضور والجمهور وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي ولجنة التحكيم التي تضّم المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني الذي أشاد بصابر، مؤّكداً أنه من أفضل الفنانين الذين يغنّون مباشرة على المسرح وتشعر بأنه CD، والمخرج سيمون أسمر والاعلامية منى أبو حمزة.

    الإطلالة الأولى لصابر كانت مع عضو المكتب السياسي في تيّار المردة فيرا يمين وقدّم معها أغنيتين من أشهر أغانيه وهما “سيدي منصور” و”برشا”.

    والإطلالة الثانية كانت مع وليد الحلاني نجل النجم عاصي الحلاني في أغنية “يا عسل ” بعدها أطلّ مع الممثل سعد حمدان في أغنيتي “عزّ الحبايب” و “ولا كلمة”, وبعدها قدّم مع ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أغنية “أتحدّى العالم” ضمن لوحة رومانسيّة مميّزة أمّا الإطلالة الأخيرة فكانت “عالطاير ” مع الإعلامي طوني بارود.





    [05-12-2018 11:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع