الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مليون و800 الف لبناء قاعات تدريسية في "البلقاء التطبيقية"

    أحداث اليوم - وقع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي اليوم الاربعاء مع شركة أحمد سليم عطية الطراونة للمقاولات اتفاقية احالة عطاء مجمع للقاعات الصفية ومختبرات ومكاتب ومسرح في كلية الاميرة عالية الجامعية.
    وبموجب الإتفاقية،فيستم انشاء مبنى للقاعات التدريسية بالكلية مكون من (5) طوابق وبمساحة (3953) متراً مربعاً. وبلغت كلفة الإتفاقية التي ستنفذ على مدار نحو عام ونصف العام مليون و (800) ألف دينار، وبمواصفات عالية. وقال الدكتور الزعبي ان عطاء انشاء المبنى جاء لتنفيذ خطة الجامعة الهادفة إلى تعزيز وتجديد البنية التحتية في عددٍ من كلياتها وبما يتواءم مع رؤيتها ورسالتها بالتركيز على البرامج الدراسية التي تطرحها وخاصة البرامج التطبيقية والتقنية والمهنية وتلبية للاعداد المتزايدة من الطلبة الملتحقين في كليات الجامعة.
    واضاف الدكتور الزعبي اننا بصدد احالة عطاء بناء مجمع للقاعات التدريسية كذلك في كلية الهندسة التكنولوجية وكلية اربد الجامعية.
    حضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور جمال النسور وعميد كلية الاميرة عالية الجامعية الدكتور باسم اللوزي ومدير الدائرة الهندسية ومدير العطاءات في الجامعة.





    [05-12-2018 06:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع