الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الفنانة الشابة مي الغيطي تعلن إصابتها بالسرطان
    الفنانة المصرية الشابة مي الغيطي

    أحداث اليوم - صدمت الفنانة المصرية الشابة مي الغيطي جمهورها، بإعلانها الإصابة بمرض السرطان أثناء تبريرها ارتداء فستانٍ عارٍ من منطقة الصدر في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

    وقالت ابنة الإعلامي محمد الغيطي إنها أجرت عملية جراحية لاستئصال ورم بالثدي، موضحة سبب ارتدائها فستانًا مفتوحًا من الصدر في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40.

    ولفت الغيطي إلى أنها أجرت عملية جراحية في منطقة الصدر بعد إصابتها بمرض “سرطان الثدي” وهو ما جعلها ترتدي فستانًا على شكل “v”، خلال حفل افتتاح المهرجان لتُظهر أثر الجرح الناتج عن العملية الجراحية.

    وعلّقت “مي” على صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، قائلة: “رحلة مع العلاج، كنت دائمًا أريد أن أرتدي فستانًا على شكل “V” مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدي”.

    وتابعت أنها أرادت بشدة ارتداء ذلك الفستان، خاصة لأنه جعلها تبدو كالأميرة المحاربة، ولا يهمها ما يقوله الناس، ولا تتباهى بذلك، ولكن تقصد أن تبيّن الجرح الخاص بها لأنها فخورة به.

    و”مي الغيطي” ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة العام 1998، وهي ابنة الكاتب والإعلامي محمد الغيطي، وشاركت في مسلسلات:”بنت من الزمن ده” 2008، و”القاصرات” 2013، كما شاركت في فيلم “كابتن هيما” 2008.





    [05-12-2018 05:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع