الرئيسية احداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    شكر على تعاز
    الفقيد حسين محمد نزال الحراحشة

    أحداث اليوم - تتقدم قبيلة بني حسن عامة وعشيرة الحراحشة خاصة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم التعزية الصادقة والمواساة الحسنة من خلال الحضور الشخصي أو الاتصال أو البرقيات من داخل المملكة الاردنية الهاشمية وخارجها في فقيد الوطن ابن قبيلة بني حسن المرحوم بإذن الله العميد الركن المتقاعد الدكتور حسين محمد نزال الحراحشة (أبو عبدالله) نائب مدير قوات الدرك الأسبق، والذي شيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر يوم الخميس الماضي من مسجد بلدة قفقفا الكبير وسط حشد من ذويه ومحبيه من كافة أنحاء المملكة الاردنية الهاشمية.

    ونخص بالشكر الديوان الملكي الهاشمي وأصحاب المعالي الوزراء وأصحاب السعادة الأعيان والنواب وأصحاب العطوفة المحافظين والحكام الإداريين وشيوخ ووجهاء وابناء العشائر والمخيمات كافة والاشقاء العرب المقيمين على ارض الوطن .

    كما نتقدم من رفاق المرحوم رفاق السلاح أصحاب العطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير المخابرات العامة ومدير الأمن العام ومدير الدفاع المدني ومدير قوات الدرك وجميع ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة والاجهزة الامنيه كافه العاملين والمتقاعدين على مشاركتهم الطيبة وحضورهم مجلس العزاء .

    كما ونتقدم أيضا من زملاء الفقيد في السلك الاكاديمي رؤساء الجامعات الاردنيه ورئيس واعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه وطلاب جامعة اربد الاهلية على مشاركتهم الكريمه وحضورهم الى مجلس العزاء.

    راجين اعتبار هذا الشكر بمثابة شكراً خاصاً للجميع .

    سائلين المولى عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب الدعاء





    [01-12-2018 11:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع