الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ورشة بعنوان "أفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا المالية"

    أحداث اليوم - قال مدير معهد الدراسات المصرفية الدكتور رياض الهنداوي ان المعهد يحرص على نقل أفضل الخدمات التدريبية ومواكبة المستجدات المصرفية العالمية وتطبيقاتها إلى الساحة المصرفية والمالية المحلية، بالتعاون مع وكالة "موديز اناليتكس"العالمية .
    وبين الدكتور الهنداوي في ختام ورشة العمل المتخصصة الثانية لهذا العام، التي نظمها المعهــد بالتعاون مع "موديز اناليتكس" بعنوان" أفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا المالية"، واستمرت 3 أيام، أن المعهد مستمر بالبحث عن آفاق جديدة للتعاون والتنسيق مع المعاهد والمؤسسات التدريبية المالية والمصرفية ذات الاعتماد والسمعة والمكانة المرموقة اقليميا ودوليا.
    وركزت الورشة على تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لمعرفة تاريخ التكنولوجيا المالية وإدارة الثروات الرقمية، وتطبيق التكنولوجيا من خلال التعمق في دراسة بعض الحالات الناجحة في مشاريع التكنولوجيا المالية في كل قطاع، ولتكوين نظرة تطلعية للمشاركين للتحديات المستقبلية في هذا المجال.
    وبين أن المعهد سيقوم وبالتعاون مع "موديز اناليتكس" للمشاركة بندوة فهم تكنولوجيا البلوك شين وإمكاناتها، في الفترة من 4 -6 كانون الأول المقبل، في عمان.
    وقال، إن البرنامج يتميز بتهيئته البرامج المناسبة لتطوير المشاركين وتسلم مناصب إدارية أعلى في مؤسساتهم، وقيامهم بمهام وظيفية جديدة وذات اختصاص مقارنة بوضعهم السابق، من خلال القيمة المضافة التي يكتسبونها من معارف وقدرات ومهارات جديدة بعد تخرجهم.





    [17-11-2018 01:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع