الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    تفاصيل آخر مكالمة للأميرة ديانا
    الأميرة ديانا والأمير ويليام - ارشيفية

    أحداث اليوم - انكشفت مؤخراً تفاصيل آخر مكالمة هاتفية جمعت بين الأمير ويليام ووالدته الراحلة الأميرة ديانا التي لاقت حتفها في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997.

    وكشف موقع "غالا" الفرنسي أن مكالمة هاتفية جمعت بين الأميرة ديانا وابنها الأكبر الأمير ويليام ليلة وفاتها في 31 أغسطس 1997، وذلك أثناء وجودها في باريس، حيث تلقت مكالمة عبر هاتفها المحمول الذي كانت من أوائل مستخدميه حول العالم في ذلك الوقت.

    وخلال المكالمة التي جمعت بين ديانا وويليام قبل ساعات من انتقالها مع حبيبها المصري عماد "دودي" الفايد في سيارة عبر أحد أنفاق باريس لتنقلب السيارة وتكتب نهايتهما، تشاجر الأمير ويليام مع والدته عندما أخبرها عن مشاعره نحو ارتباطها عاطفياً بالثري المصري، مؤكداً أنه لا يعجبه مرافقتها له طوال فصل الصيف ونقل إليها رغبته الواضحة في أن تنفصل عنه، حيث كشف التقرير أن رد فعل الأم كان غاضباً للغاية، حيث قامت بإنهاء المكالمة بسبب شعورها بالضيق من كلمات ابنها.

    بينما كشف تقرير الصحيفة أيضاً أن حبيب الأميرة ديانا السابق الطبيب الباكستاني حسنات خان كان يحاول أيضاً الاتصال بها قبل وفاتها لكنه فشل في ذلك، ملمحة إلى أنه كان يمتلك معلومات كان من شأنها إنقاذ حياتها إذا كانت قد استقبلت مكالمته قبل الحادث الذي أنهى حياتها. (ليالينا)





    [16-11-2018 11:13 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع