الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شذى سبت ترد على الاتهامات بحقها
    شذى سبت - ارشيفية

    أحداث اليوم - يبدو أن الاتهامات التي واجهت الفنانة شذى سبت مؤخراً بأنها أجرت عمليات تجميل غيرت ملامحها بشكل لافت عن بداياتها، جعلتها ترد بشكل قاطع لتنهي هذه المسألة بلا رجعة.

    شذى سبت نشرت مقطع فيديو لمسلسل "ليلة عيد" الذي أنتج عام 2010، عبر حسابها على انستقرام، وعلقت على المقطع مستنكرة ما يتردد على أنها خضعت للتجميل وأن ملامحها أصبحت مختلفة عن السابق لتقول: "مسلسل ليلة عيد، سنة 2010، يلا أبي أعرف وين عمليات التجميل أفحموني.. عزة النفس لن تجعل حياتك سعيدة لكنها تضمن لك احترامك لنفسك".

    وتفاعل متابعو شذى سبت مع منشورها مؤكدين لها أن ملامحها بالفعل كما هي، وكل ما في الأمر أن تغير وجهها بفعل مرور السنوات ونضوجها.

    ومن جهة أخرى، بدأت الفنانة البحرينية في التواصل مع كل محبيها، بعد فترة مرض أليمة ألمت بها، وذلك بعدما كشفت شقيقاتها بنات سبت أنها تعاني من نزيف في جدار المعدة ومشاكل في الأمعاء بشدة وأن وضعها الصحي صعب إذ لا يستطيع الأطباء الوصول لحل معها.

    وكانت شذى سبت قد نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تحدثت من خلالها عن الموت وطالبت متابعيها وجمهورها بمسامحتها والدعاء لها وهو ما أثار خوف محبيها حول ماهية وضعها الصحي.

    وتهافتت النجمات على زيارة شذى سبت ونشر الكثير من التغريدات داعين لها بالشفاء، وتعافت الفنانة الشابة من وعكتها الصحية الأليمة لتواصل مشوارها الفني وتواصلها مع محبيها. (ليالينا)





    [16-11-2018 10:53 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع