الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الأميرة عالية بنت الحسين تتوج فرسان السباق التأهيلي للقدرة
    جانب من التتويج

    أحداث اليوم - توج الفارس محمد الناطور، بطلا لسباق الحسين للقدرة والتحمل، الذي أقيم أمس الثلاثاء، في وادي رم، برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، والذي يقام سنويا في الرابع عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من كل عام، وهو اليوم الذي يصادف ذكرى ميلاد جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
    وقطع الناطور مسافة 126 كم على صهوة جواده "حلاوة سيريزا"، وحل ثانيا الفارس محمود عبدالرحيم على جواده "وعد محمود" ، حيث أنهى السباق 6 فرسان من اصل 15 فارس انطلقوا من خط البداية، كما حصل الفارس محمد الناطور على افضل حالة جواد في سباق 126 كم دولي.
    وكانت الأميرة عالية بنت الحسين قد اعطت شارة البدء لجميع الفئات بالسباق الذي اشتمل على مسافة 126 كم و81 كم دولي، و81 كم و40 كم تأهيلي.
    وأشادت سمو الأميرة عالية، بالمشاركة القوية والكبيرة من قبل الفرسان من مختلف الدول، الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في هذه السباقات، وعلى المستويات الرفيعة التي قدمها فرسان الأردن، مؤكدة تميز الفرسان الأوائل، والتي جاءت بعد المستويات اللافتة خلال مراحل السباق وخصوصا المرحلة الرابعة، التي جاءت مثيرة ومتميزة مع السرعات العالية التي ظهر عليها الفرسان.
    وفي سباق 81 كم دولي، حل أولا الفارس محمد السيد على جواد "كريم العز"، وثانياً صبحي جوارشة على الجواد "نعيم"، وأنهى السباق فارسين من أصل 10، وحصل الفارس جوارشة على افضل حالة جواد.
    وفي سباق 80 كم محلي، أنهى السباق 10 فرسان من اصل 15، وهم: خالد نايل الفايز على جواد "المغيضة"، طارق البدول "سنافي"، فراس الجعارات "حميد الحسنات"، ناديا ناظم "نجم اس"، فيروز بلبوفا "بايزيد اس اس ار"، سرى البكار "ميمون رائد "، علاء قاسم "سلمى كيه اس"، محمد النسور "نجم الخيل"، علاء ابو عمارة "B52"، زيد أبو عمارة "حرب الأشقر".
    وفي سباق 40 كم محلي، أنهى السباق 22 فارسا من أصل 25، وهم: مشهور الفايز على جواد "المزن"، سعيد هلالات "شيخة العز"، حسين رياض "أمير البتراء"، اسامة محمد "مها الجنوب"، محمد سليمان "هواجس"، أحمد الجبارات "بديع الخيل"، صابرين قدومي "رياح الوادي"، عماد الحمادين "لوكا"، حمد محمد "أمير سلمان"، أكثم سلطان "صن سيتي"، رأفت علي "سيف العاديات"، سيف الفلاحات "سيف البتراء"، راكان العمد "قصورة"، مهند عويس "أمير الزمان"، رضا السعودي "سندي"، غنى الشريف "اسكندر رم"، خليل تيسير "يمامة"، عبدالآله أبو طالب "نجمة الأردن"، محمد الفلاحات "سنبل"، فارس الشعلان "شباب"، عقلة الشخاترة على "محبوب هاشم"، صابر سلامة "يمامة عون".
    (الغد)





    [16-11-2018 12:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع