الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    فندق البحيرة يوضح شائعات اغلاقه
    مرافق منتجع وفندق البحيرة - ارشيفية

    أحداث اليوم - أعلن فندق ومنتجع البحيرة في بيان صادر عنه ليل الخميس، الأسباب التي دفعت الادارة إلى تسريح العاملين فيه واغلاقه.

    وذكر أن السبب يعود إلى انخفاض نسبة شغر الفندق والمنتجع في فصل الشتاء، وتدني مستوى السياحة الداخلية والعربية وهو ما يكلف ادارته مبالغ طائلة.

    وأضاف البيان أن ادارة الفندق ستتوقف عن استقبال النزلاء من تاريخ 18/11/2018 الموافق يوم الأحد ولغاية 28/2/2019، وستستغل فترة التوقف في أعمال الصيانة والتحديثات وتأهيل كادر المنتجع.

    وتالياً نص البيان:

    "إن فندق ومنتجع البحيرة يقوم على السياحة الداخلية والعربية وهو ما أدى إلى انخفاض نسبة اشغال الفندق خلال فترة الشتاء من شهر (تشرين الثاني/11) ولغاية شهر (شباط/2) من كل عام، حيث أنه لا يوجد نسبة اشغال أكثر من (2%) لهذه الأشهر الأربعة.

    وكانت ادارة الفندق تعمل على مدار السنوات السابقة في استقبال الزوار رغم الخسائر الكبيرة والنفقات المرتفعة في تلك الفترة، الا أنه في عام 2017 تم التوقف عن استقبال النزلاء الفندق لمدة شهرين مما كان له أثر ايجابي على المستوى المالي للفندق في تلك الفترة والذي يوفر بمعدل ٢٥٠ ألف دينار شهرياً.

    كما أن ادارة فندق ومنتجع البحيرة ستقوم باستغلال الفترة للقيام بأعمال الصيانة والتحديثات والتحسينات والعمل على اعادة وتاهيل الكادر الاداري والوظيفي واعادة صيانة وتطوير المرافق الداخلية والخارجية للفندق ليرتقي لمستوى أفضل بين المشاريع الاستثمارية السياحية في المنطقة لتوفير سياحة ممتازة متنوعة للسائح سواء من الخارج أو الداخل.

    ولغاية تاريخ البيان ما زال الفندق يستقبل النزلاء، الا أننا سوف نقوم بالتوقف عن استقبال النزلاء وبشكل مؤقت وذلك اعتبارا من تاريخ 18/11/2018 الموافق يوم الأحد ولغاية 28/2/2019 وذلك نظراً للاحداث التي مرت بها منطقة البحر الميت بسبب الأحوال الجوية والسيول والتي نتج عنها إلغاء الحجوزات والمجموعات السياحية وذلك بسبب قرار الحكومة الرشيدة كونه نسبة الاشغال لم تتجاوز 1% عطفا عما ذكر سابقاً.

    كما ونود الاشارة إلى قيام بعض المواطنين سواء فضولين أو زوار أو ملاك منفعة حصص شائعة باستعمال المواقع الاخبارية الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام للتشهير بالفندق. مما أدى ذلك الى الاضرار بسمعة الفندق وعزوف الزوار عن زيارة الفندق مستقبلاً".





    [15-11-2018 09:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع