الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ارتفاع طفيف على النفط الخام
    حقل نفطي - ارشيفية

    أحداث اليوم - ارتفع النفط الخام بصورة طفيفة اليوم الخميس مع افتتاح السوق الأميركية ليواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى في عام.

    ويأتي هذا الارتفاع الحذر بعد زيادة تجاوزت التوقعات في مخزونات الخام بالولايات المتحدة على حسب بيانات أولية لمعهد البترول الأميركي، ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأميركية.

    وارتفع الخام الأميركي إلى مستوى 56.35 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 55.98 دولار، وسجل أعلى مستوى 56.63 دولار، وأدنى مستوى 55.57 دولار .

    وفى بيانات أولية أعلن معهد البترول الأميركي بالأمس ارتفاع المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 8.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 9 تشرين الثاني، في رابع زيادة أسبوعية على التوالي، لتتجاوز توقعات الخبراء ارتفاعا بحوالي 3.8 مليون برميل.

    وبحسب هذا البيانات ارتفاع إجمالي المخزونات التجارية الأميركية إلى 440.8 مليون برميل، والذي يعد أعلى مستوى للمخزونات خلال عام 2018، في علامة سلبية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

    وبالنسبة للإنتاج الأميركي فقد ارتفع الأسبوع السابق بحوالي 400 ألف برميل إلى إجمالي 11.6مليون برميل يوميا، وهو أعلى مستوى للإنتاج في الولايات المتحدة على الإطلاق ، جعل أميركا حاليا أكبر منتج للنفط بالعالم.





    [15-11-2018 05:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع