الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    توبا تتحدث العربية بطلاقة - فيديو
    توبا بويوكستون

    أحداث اليوم -

    فاجأت النجمة التركية توبا بويوكستون محبيها خلال مشاركتها في فيلم جديد بحديثها بطلاقة اللغة العربية، وذلك من خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

    وتم اقتطاع المقطع من فيلم "DAHA" التركي، الذي تجسّد فيه النجمة المعروفة في الوطن العربي بشخصية "عاصي" دور "أهرا" وهي لاجئة أفغانية، وتظهر وهي تتحدث العربية باللهجة السورية، بعد أن أمضت بعض الوقت في سوريا قبل أن تسافر في تركيا، حيث حلّت توبا ضيفة شرف على الفيلم بمشاهدها القليلة، التي جسَّدتها.

    شكل هذا الأمر مفاجأة كبيرة لدى متابعيها لا سيما وأن النجمة التركية سبق وأكدت في أكثر من لقاء أنها لا تجيد الحديث باللغة العربية بطلاقة، بينما تواجدها كسفيرة لمنظمة "يونيسيف"، حيث التقت لفترة طويلة بعدد كبير من اللاجئين السوريين، الامر الذي ساعد في اتقانها العربية بشكل واضح.


    من جهة ثانية، نفت النجمة التركية الحسناء خلال تواجدها مع حبيبها اوموت افيرغين مساء الاثنين، في منطقة أتيلار التركية خبر زواجها في شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، وقالت للصحافيين: "هذا الخبر غير صحيح.. من أين تأتون بمثل هذه الأخبار".

    ومن المعروف أن "عاصي" انفصلت عن زوجها السابق أونور صايلاك العام الماضي بعد زواج دام 6 سنوات، أثمر عن إنجاب التوأم توبراك ومايا.





    [15-11-2018 01:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع