الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    حرب السيدة العجوز و الإنتر تتصدر صحف ايطاليا
    يوفنتوس و انتر ميلان

    أحداث اليوم - ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، على حرب الصفقات بين أندية الكالتشيو، وبالأخص يوفنتوس وإنتر ميلان، مع اقتراب جوزيبي ماروتا من الانضمام لإدارة النيراتزوري.

    وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "جاسبريني في مقابلة حصرية: سنحاول الوصول للمركز الرابع، وإنتر يمكنه منافسة يوفنتوس".

    وأضافت "تشانج وماروتا، في يونيو يحتاجون إلى 50 مليون يورو كأرباح.. أندرسون، مارسيال وتونالي: إنتر يجهز لسوق انتقالات ويركز على الشباب".

    وتابعت "أليجري يحملهم إلى .. 102 نقطة كونتي: يمكن أن يحطم رقم الفريق في 2014 ويتجاوز عدد النقاط".

    وختمت "رانييري روما لندن، الاَن لديه مهمة إنقاذ فولهام".

    وعنونت صحيفة "كوريري دييلو سبورت": "أنييلي يعيد بناء الدفاع السوبر.. دي ليخت، ميلينكوفيتش ومانولاس في قائمة باراتيسي لاستبدال بارزالي وبن عطية".

    وأضافت "في الوقت نفسه، فيدال يطلق رسائل من برشلونة: إنه يحلم بالعودة".

    وتابعت "إنسيني يصوت لأنشيلوتي، ويمدح مدربه في نابولي: إذا قابلته مبكرًا، كانت مسيرتي ستتغير. وسنحاول من أجل الاسكوديتو".

    وتابعت "تونالي، إنتر يحاول بجانب مونشي، النيراتزوري يتتبع موهبة بريشيا.. وحرب أيضًا على باريلا.. وأندرسن، هدية أخرى لسباليتي".

    وختمت "رانيير يعود للدوري الإنجليزي، كمدير لفولهام".

    وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "إنتر ويوفنتوس، المواجهة الشاملة.. ماروتا وباراتيسي، المنافسة.. وصول المدير التنفيذي السابق ليوفنتوس إلى النيراتزوري، سيؤدي إلى مبارزة عاطفية في سوق الانتقالات، العديد من الأهداف المشتركة: من رابيو إلى مارسيال، من تونالي إلى كييزا".


    وأضافت "في انتظار موافقة أنشيلوتي: ميلان يذهب من أجل دياوارا".

    وتابعت "السير كلاوديو من أجل الإنقاذ.. رانييري يلتحق بفولهام".





    [15-11-2018 11:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع