الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    العتوم: طلاب "البولتكنك" خائفون من الحديث للنواب
    النائب هدى العتوم - ارشيفية

    أحداث اليوم - قالت النائب عن كتلة الإصلاح، هدى العتوم، إن طلبة كلية الهندسة التكنولوجية "البولتكنك" خائفون من الحديث لنواب لجنة التربية النيابية خشية المساءلة من عمادة الكلية.

    وأضافت العتوم في تصريحها أن بعض الطلبة حاول الوصول إلى أعضاء لجنة التربية إلا أن الأمن الجامعي والاداريين منعوهم من الاقتراب.

    وقالت العتوم إن معظم حديث الطلاب كان عن الخدمات الاعتيادية والمنح والقروض، و امور عامه تهمهم، الا أنهم عبروا وبطرق مختلفه اشارة والفاظا عن خوفهم من الحديث، متسائلة عن سبب هذا القمع والخوف الذي يعيشه طلبة الكلية، وهل هذا ما نربي عليه أجيال المستقبل.

    وذكرت العتوم أن الدكتور عبدالله الزعبي استقبل اليوم الأربعاء أعضاء اللجنة، وأظهر خطوات جادة وحقيقية في تنفيذ الملاحظات التي وردت من الطلبة قبل عام من الآن، مشيرة إلى تحسين القاعات وتحديث المختبرات والمشاغل التدريبية والإعلان عن عطاء بقيمة 50 ألف دينار لتحسين الصالة الرياضية والملاعب وصيانة المرافق الصحية، بالإضافة إلى التوجه لتوسيع خدمة الانترنت اللاسلكي وخدمة مواقف السيارات والوعود بالاستجابة لملاحظات الطلبة.

    وقالت إنه على الرغم من النفس الطيب والتحسينات التي أظهرها مسؤولوا الكلية، إلا أن آثار القمع والخوف من المساءلة والفصل والحرمان كانت واضحة على الطلاب.





    [14-11-2018 10:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع