الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لوف لا يخشى هبوط ألمانيا
    يواخيم لوف - ارشيفية

    أحداث اليوم - قلل يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، اليوم الأربعاء، من خطورة موقف فريقه، في دوري الأمم الأوروبية، واقترابه من الهبوط للمستوى الثاني.

    وقال لوف إن في حال حدوث هذا "فلن تكون نهاية العالم"، حيث أن بإمكانهم الصعود من جديد، وإن الأهم بالنسبة لهم هو تصفيات "يورو 2020".

    وجاءت تصريحات لوف، خلال المؤتمر الصحفي، عشية مواجهة روسيا وديا على ملعب (ريد بول أرينا)، بمدينة لايبزيج، استعدادا للمباراة الأهم، الاثنين المقبل، أمام هولندا في دوري الأمم.

    وقال لوف "نتيجة مباراة الغد ليست الشيء الأهم، الأهم هو الاستفادة التي سنخرج بها من اللقاء.. بإمكاننا تجنب الهبوط خلال مباراة الاثنين المقبل، ولكن هذا سيعتمد على نتيجة مباراة هولندا وفرنسا غدا".

    وأضاف "إذا لم يتحقق الأمر، فلن تكون نهاية العالم، لأنه بإمكاننا الصعود مجددا.. الأهم بالنسبة لنا حاليا هو تصفيات بطولة الأمم، هذا ما يجب التركيز عليه".

    ويمر "المانشافت" بموقف لا يحسد عليه في البطولة، حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى، بنقطة وحيدة، من ثلاث مواجهات (تعادل وخسارتين)، ويواجه خطر الهبوط للمستوى الثاني، في حال تعادله أو خسارته أمام هولندا، الاثنين المقبل. (كووورة)





    [14-11-2018 09:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع