الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    انتاج تُنظم 4 فعاليات بالتزامن مع أسبوع الريادة العالمي
    ضمن الاجتماع الذي نضم اليوم

    أحداث اليوم - نظمت جمعية تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" بالشراكة مع مجلس قادة الشركات الناشئة أربع فعاليات بالتزامن مع أسبوع الريادة العالمي والذي يحتفل به العالم خلال الفترة من 12 إلى 18 الشهر الجاري.
    وتزامن أسبوع الريادة العالمي مع توفير "انتاج" خبراء للإجابة على اسئلة الرواد والشركات الناشئة في الأمور المالية والضريبية والجمركية والقانونية في حاضنة أمنية للريادة، وورشة عمل في غرفة تجارة عمان لمساعدة الرواد والشركات لاستخدام الاساليب الحديثة للتسويق الرقمي وربطهم بثلاثين طالب قامت انتاج بتدريبهم على أحدث برامج التصميم الجرافيكي.
    وتم عقد ورشة عمل متخصصة بمهارات التسوق قبل واثناء وبعد المشاركة بالمعارض العالمية، قدمها خبراء من هولندا في جامعة الحسين التقنية، إضافة الى فعالية "التق مع المرشد" مع طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية كأحد برامج انتاج للقاء المرشدين لكافة الجامعات في المملكة.
    وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة، ان انتاج تسعى دائما لدعم منظومة ريادة الاعمال في المملكة وتمهيد الطريق امام الشركات الناشئة لتمكينهم من إقامة مشاريعهم بشكل افضل.
    واشار الى ان انتاج لا يقتصر دعمها الرياديين خلال أسبوع الريادة العالمي فقط، ولكن على مدار العام وذلك من خلال مبادرة الالف ريادي والعمل مع جميع الجهات ذات العلاقة في المملكة وتأسيس دارة الريادة كحاضنة اعمال للرياديين واطلاق قادة مجلس الشركات الناشئة ، وتدريب مكثف لعدد من الرياديين إضافة إلى مجلس يوفر التوجيه والإرشاد للرياديين من خلال نخبة من الخبراء من أعضاء الجمعية.





    [14-11-2018 09:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع