الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى يجسدون المسؤولية الاجتماعية بنشاطات هادفة
    جانب من زيارة النشامى إلى مبرة أم الحسين

    أحداث اليوم - أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني، زيارات ميدانية الى مبرة أم الحسين، ومدرستي الحداثة والرأي، إنطلاقا من توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم الرامية الى تعزيز مفاهيم وقيم المسؤولية الاجتماعية.

    وتأتي زيارات المنتخب الوطني، ضمن البرنامج الذي وضعه الاتحاد، لرفع مستوى التفاعل مع المجتمع المحلي، وتزامناً مع ذكرى مولد الراحل العظيم الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

    وبدأت جولات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ونجوم “النشامى”، بزيارة مبرة أم الحسين، حيث عكست الزيارة تفاعلاً ايجابياً لدى الاطفال، الذين قضوا وقتاً ممتعاً مع لاعبي المنتخب، وتبادلوا معهم لعب كرة القدم، قبل ان يتسلموا بعض القمصان الموقعة من لاعبي المنتخب والكرات.

    ووجه نجوم المنتخب رسائل بمضامين هامة خلال حديثهم مع اطفال المبرة، أكدوا خلالها على اهمية لعب دور ايجابي وريادي في المجتمع، وترسيخ العادات الصحية خلال حياتهم اليومية، وممارسة الرياضة بشكل دوري، والسعي بشكل دأووب من أجل تحقيق احلامهم.

    وفي زيارة مدرسة الحداثة، وبعد لقاء العديد من الطلبة، قدم نجوم المنتخب نصائح رئيسية، ترتكز على الاصرار والعمل المستمر من اجل خدمة الوطن، والمساهمة في الارتقاء به الى اعلى المراتب، قبل ان يوزع “النشامى” عدداً من الهدايا التذكارية والكرات.

    وانسحب الامر على زيارة مدارس الرأي، حيث بعث نجوم المنتخب برسائل خاصة للاطفال والشباب، تؤكد أهمية الاهتمام بالدراسة وممارسة الرياضية، وتجنب العادات السلبية، الى جانب ضرورة وضع اهداف مستقبلية، والعمل على تحقيقها.

    ولاقت زيارات المنتخب الوطني، ردود افعال مميزة من الاطفال والشباب، وتركت اثراً طيباً في نفوسهم، وسط اجواء اسرية، رسخت معاني المسؤولية الاجتماعية التي يتطلع الاتحاد الى توثيقها وفق رؤية سمو الامير علي بن الحسين.

    وأكد الامين العام للاتحاد، سيزار صوبر، ان زيارات المنتخب الوطني تأتي امتداداً للرؤية الثاقبة لسمو الامير علي بن الحسين، بتشكيل اللجنة الإجتماعية في الاتحادين الآسيوي والدولي، وما عكسته من نشاطات وبرامج ساهمت بدمج اللعبة مع العديد من الجوانب الإجتماعية، انطلاقا من الدور المسؤول للعبة الأكثر شعبية في العالم.

    وكان الاتحاد اعلن مؤخراً، في اطار الحملة التي أطلقها لدعم منتخب النشامى في مسيرته الإعدادية تأهبا لنهائيات آسيا وبعنوان: “حيهم_النشامى”، تخصيص ريع مباراتي المنتخب مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة، وذلك بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية.

    كما سيصار الى منح مديرية الدفاع المدني الف تذكرة مجانية لكل مبارة من المباراتين، لحضور منتسبي هذا الجهاز المميز وعائلاتهم، وتقديرا للدور الكبير والوطني الذي قامت به المديرية خلال الظروف الجوية الصعبة التي أثرت على البلاد خلال الفترة الماضية.





    [14-11-2018 05:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع